فتوحي يُنافس الشملان وسليتي على الأفضل

أجمل 3 أهداف بالجولة الثامنة من دوري محمد بن سلمان

الثلاثاء ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٥ مساءً
أجمل 3 أهداف بالجولة الثامنة من دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أجمل 3 أهداف:

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم النادي الأهلي، إدريس فتوحي في شباك النصر، خلال المباراة التي انتهت بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف، ليساهم في حصد فريقه لـ3 نقاط هامة ضمن منافسات دوري المحترفين هذا الموسم.

إدريس فتوحي
فتوحي

ويُنافس على جائزة أفضل هدف في الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الهدف الذي سجله نجم نادي الباطن، راكان الشملان في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على الفتح بنتيجة 2/ 1.

راكان الشملان في دوري محمد بن سلمان
الشملان

وواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، التونسي نعيم سليتي تألقه اللافت خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليُنافس هدفه في شباك ضمك على جائزة الأجمل بالجولة الثامنة، وذلك في المباراة التي انتهت بفوز فارس الدهناء بنتيجة 4/ 2.

نعيم سليتي
لاعب الاتفاق يحتفل بالهدف

دوري محمد بن سلمان:

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الثامنة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الأهلي، ثم الشباب بـ15 نقطة، يليه الاتحاد برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي والقادسية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع التعاون، أبها والاتفاق، ثم الفتح والرائد برصيد 10 نقاط لكل منهما.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في المركز الـ13 برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطتين عن العين، ثم النصر في المركز الـ15 برصيد 4 نقاط، ويتذيل ضمك جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ4 نقاط.