الفريق الملكي هزم بوروسيا مونشنجلادباخ بثنائية

مفاجأة سارة لـ ريال مدريد بعد التأهل الأوروبي

الخميس ١٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:١١ مساءً
مفاجأة سارة لـ ريال مدريد بعد التأهل الأوروبي
المواطن - محمد سمعه

تلقى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، خبرًا سارًا وذلك بعد الفوز أمس الأربعاء على نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة 2-0 والعبور إلى دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية أن النجم البلجيكي إدين هازارد عاد للتو من الإصابة للمشاركة في تدريبات الريال بعد أن كان غائبًا لمدة 12 يومًا.

وكان هازارد أُصيب يوم 28 نوفمبر الماضي، في مباراة الريال ضد ديبورتيفو آلافيس في الدوري الإسباني، حيث تعرض للإصابة في الفخذ الأيمن.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وسيلعب الريال مع جاره أتلتيكو مدريد بالجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني بعد غد السبت، حيث تُقام المباراة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وكان الريال فاز بالأمس على فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بثنائية دون رد أحرزها اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة بالدقيقة التاسعة والثانية والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وأنهى ريال مدريد مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا متصدرًا المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، وبفارق نقطتين عن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الذي صعد ثانيًا برصيد ثماني نقاط.

أما نادي شاختار دونيتسك الأوكراني صاحب المركز الثالث فقد تأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، وودع إنتر ميلان الإيطالي مسابقة دوري أبطال أوروبا وفقد الفرصة في التأهل إلى اليورباليج.

ريال مدريد بطل القارة العجوز في 13 مناسبة

وكان نادي الريال تُوج ببطولة دوري أبطال أوروبا في 13 مناسبة كان آخرها في عام 2018 على حساب فريق ليفربول الإنجليزي.

وترددت أنباء في الصحف الإسبانية مؤخرًا عن اهتمام الريال بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوغبا نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إيدين هازارد لاعب ريال مدريد
هازارد