نجح البارشا في تحويل تأخره إلى فوز بثنائية

برشلونة ضد ريال سوسيداد.. 300 فوز لميسي وإنجاز بوسكيتس الأبرز

الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٠ مساءً
برشلونة ضد ريال سوسيداد.. 300 فوز لميسي وإنجاز بوسكيتس الأبرز
المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد تألقًا لافتًا من لاعبي الفريق الكتالوني، وفي مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حقق رقمًا مميزًا.

برشلونة ضد ريال سوسيداد

ولعب برشلونة ضد ريال سوسيداد على ملعب “كامب نو”، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف.

وبدأت المباراة بشكل سريع، حيث تقدم الفريق الضيف أولًا عند الدقيقة 27 عن طريق لاعبه ويليا خوسيه، قبل أن ينتفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ويُسجل جوردي ألبا التعادل في الدقيقة 31، وأحرز فرينكي دي يونج هدف الفوز في الدقيقة 43.

 

برشلونة ضد ريال سوسيداد
نتيجة المباراة

ميسي يُحقق الفوز رقم 300

وحقق ميسي رقمًا مميزًا في مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد، حيث وصل إلى الفوز رقم 300 مع الفريق الكتالوني في ملعبه “كامب نو” بجميع البطولات، وذلك وفقًا لحساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وجاءت انتصارات ليونيل ميسي مع برشلونة في “كامب نو”، كالتالي؛ 211 فوز في الدوري الإسباني لكرة القدم، 53 انتصارًا في دوري أبطال أوروبا، و30 فوزًا في كأس ملك إسبانيا، بجانب 6 انتصارات في كأس السوبر الإسباني.

ميسي في مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد
ميسي يحتفل بالهدف

بوسكيتس رابع أكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة

وتقدم سيرجيو بوسكيتس في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بالبارشا عبر التاريخ، حيث وصل إلى 594 مواجهة بعد مشاركته في مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد، ليحتل المركز الرابع في القائمة.

وتخطى بوسكيتس أسطورة الدفاع كارليس بويول صاحب الـ593 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ويسبقه كلًا من؛ تشافي هيرنانديز، ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، وذلك وفقًا لموقع النادي الرسمي.

سيرجيو بوسكيتس
بوسكيتس