المباراة تُقام يوم الجمعة المقبل بالجولة الـ4

مفاجأة سارة لـ مدرب الاتحاد قبل مباراة التعاون

الإثنين ٢ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٧ مساءً
مفاجأة سارة لـ مدرب الاتحاد قبل مباراة التعاون
المواطن - محمد سمعه

تلقى المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مفاجأة سارة، وذلك قبل مواجهة نادي التعاون يوم الجمعة المقبل بالجولة الـ4 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/2021.

ويمر العميد بفترة جيدة حاليًا، وذلك بعد أن نجح في تحقيق أول فوز بدوري المحترفين بالموسم الحالي، على حساب الأهلي في ديربي جدة أول أمس السبت بثنائية دون رد.

بريجوفيتش يعود لتدريبات الاتحاد غدًا

وقال الإعلامي والناقد الرياضي محمد البركاتي عبر حسابه في “تويتر” إن كاريلي تلقى خبر عودة المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش اليوم الاثنين إلى جدة حيث سيشارك في تدريبات العميد غدًا استعدادًا لمواجهة التعاون في الجولة الرابعة.

وكان بريجوفيتش شُفي من شد في العضلة الخلفية تعرض له عقب مباراة الفتح بـ الجولة الثانية من دوري المحترفين.

فهد المولد يغيب عن الاتحاد لمدة 14 يومًا

وفي وقت سابق، تعرض اللاعب فهد المولد نجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لإصابة قوية وذلك أثناء مشاركته في مباراة الأهلي أول أمس السبت في الجولة الـ3 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الإعلامي وليد الفراج إن المولد أُصيب بتمزق في العضلة الخلفية في الساق اليسرى، كما أضاف الفراج أنه من المتوقع غياب المولد لمدة 14 يومًا مما يعني غيابه عن مباراة الاتحاد والتعاون بالجولة الرابعة من دوري المحترفين، وغيابه عن معسكر المنتخب السعودي المقبل في أيام الفيفا.

إقرأ المزيد