عانى من تمزق في العضلة الخلفية

كاريلي يستقر على بديل فهد المولد

الإثنين ١٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٨ مساءً
كاريلي يستقر على بديل فهد المولد
المواطن - محمد سمعه

اختار البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الاتحاد بديل اللاعب فهد المولد الذي تعرض لإصابة في لقاء الأهلي يوم 31 أكتوبر الماضي بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد يتأثر بغياب فهد المولد حتى نهاية نوفمبر

وكان فهد المولد تعرض لإصابة التمزق في العضلة الخلفية حيث سيغيب على إثرها عن باقي مباريات شهر نوفمبر الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياض” فإن كاريلي اختار اللاعب هارون كمارا ليكون بديل المولد في مباريات الاتحاد بالفترة المقبلة.

يذكر أن الاتحاد سيواجه فريق الفيصلي يوم 23 نوفمبر الجاري بالجولة الخامسة من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الاتحاد حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب أندية دوري المحترفين برصيد خمس نقاط.

إنذار أخير للمهاجم ألكسندر بريجوفيتش

وفي سياق آخر، وجه المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، إنذارًا أخيرًا للاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش؛ وذلك قبل حسم مصيره مع الفريق في يناير 2021.

وقرر كاريلي توجيه إنذار أخير للاعب الصربي والسماح له بالمشاركة مع الفريق الاتحادي بالمباريات المقبلة كفرصة أخيرة له قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية وذلك وفقًا لـ صحيفة “عكاظ”.

ويأتي قرار كاريلي، بسبب الفترة الصعبة التي مر بها اللاعب الصربي في بلاده حيث قُبض عليه من الشرطة بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، إضافة لابتعاده عن الملعب والمباريات بقرار من المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني السابق للاتحاد.

وكان بريجوفيتش انضم للاتحاد في يناير 2019 قادمًا من نادي باوك اليوناني.