اللاعب المغربي كان في ضيافة الشيف بن قاسم

متحدث النصر يرد بغضب بعد فيديو أمرابط الأخير

السبت ١٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٥ مساءً
متحدث النصر يرد بغضب بعد فيديو أمرابط الأخير
المواطن - محمد سمعه

أبدى سعود الصرامي، المتحدث باسم النصر، غضبه بسبب استغلال الشيف بن قاسم للقائه مع النجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر للحديث عن مصيره مع العالمي.

وكتب الصرامي عبر حسابه في “تويتر” مع نشر الفيديو الخاص باللاعب المغربي: “من الجميل أن يشارك المشاهير من نجوم الرياضة، الشباب الواعد في أعمالهم كنوع من الدعاية، لكن ليس من المناسب استغلال صاحب المهنة، زيارة أمرابط والحديث عن عقده مع ناديه، التعامل بطيبة زيادة مع المتعصبين لها عواقب وخيمة فحسبنا الله”.

رسالة شديدة اللهجة من نجم النصر لـ الهلال:

وتحدث النجم المغربي في مقطع فيديو متداول قائلًا لـ الشيف بن قاسم: “إن شاء الله النصر سيفوز على الهلال ويُتوج بكأس الملك، وتكون لدينا الفرصة لمقابلة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، العالمي يريد الفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة”.

أمرابط يتحدث عن مصيره مع العالمي:

وأضاف أمرابط لاعب النصر: “عقدي سينتهي مع النصر خلال 5 أشهر، وإذا طلب مني النادي تجديد العقد سأوقع مع النصر، ولكن في يناير الأمور ستتغير وقد أغادر لأنه هناك خيارات أخرى لي إما البقاء في السعودية مع فريق آخر أو العودة إلى أوروبا”.

وتابع لاعب النصر: “لابد من نسيان الماضي، والتركيز على ما هو مقبل، لقد مر 4 مباريات من الدوري، ولا تزال الأمور مبكرة للغاية”.