بعد الفوز على فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2022

فيرمينيو يصعد بـ البرازيل للصدارة ويُحرج ميسي ورفاقه

السبت ١٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢١ مساءً
فيرمينيو يصعد بـ البرازيل للصدارة ويُحرج ميسي ورفاقه
المواطن - محمد سمعه

نجح اللاعب روبيرتو فيرمينيو، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في قيادة منتخب البرازيل للفوز على نظيره الفنزويلي صباح اليوم السبت بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2022 من قارة أمريكا الجنوبية.

ونجح فيرمينيو في إحراز الهدف الوحيد للسيليساو بالدقيقة السابعة والستين من عمر المباراة بطريقة جميلة.

البرازيل في صدارة ترتيب تصفيات أمريكا اللاتينية:

وبعد الفوز، أصبح رصيد السيلساو تسع نقاط في صدارة المنتخبات المشاركة من قارة أمريكا الجنوبية في تصفيات المونديال، بينما تراجع منتخب الأرجنتين للمركز الثاني برصيد سبع نقاط.

وكانت المباراة بين السيليساو وفنزويلا أُقيمت على ملعب ماني جارينشا في العاصمة برازيليا.

وستقام المباراة المقبلة لـ منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم ضد منتخب الأوروجواي يوم الأربعاء المقبل في تمام الثانية صباحًا بتوقيت المملكة.

باراغواي تُجبر الأرجنتين على التعادل:

وكان منتخب الأرجنتين سقط في فخ التعادل الإيجابي ضد منتخب باراغواي بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت في الثالثة من فجر أمس الجمعة في العاصمة بوينوس أيريس.

وكان أنخيل روميو تقدم بالهدف الأول لـ منتخب باراغواي بالدقيقة الحادية والعشرين، ثم تعادل اللاعب نيكولاس جونزاليس بالدقيقة الـ41 لصالح منتخب راقصي التانجو.

وفي وقت سابق، دخل نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي في صراع مع الحكم البرازيلي رافائيل كلاوس الذي أدار مباراة منتخب بلاده ضد باراغواي، فجر أمس الجمعة.

وذكرت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، أن ميسي اصطدم بالحكم البرازيلي كلاوس 3 مرات أثناء المباراة، أولها اعتراض نجم الفريق الكتالوني على عدم احتساب مخالفة له.

وأضافت الصحيفة: “بعد مرور 4 دقائق، ثار ميسي في وجه الحكم البرازيلي معترضًا على ركلة الجزاء التي تقدم بها منتخب باراغواي”.

وتابعت: “بلغ الصدام أشده عندما ألغى الحكم هدفًا سجله ليونيل بعد اللجوء لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود مخالفة لصالح لاعب باراغواي قبل 27 ثانية من هز قائد منتخب الأرجنتين الشباك، لتبقى النتيجة 1/ 1″.

وبعد مباراة الأرجنتين ضد باراغواي ، رفع التانجو رصيده إلى 7 نقاط ليُصبح ثانيًا في ترتيب مجموعته في التصفيات بشكل مؤقت، وبفارق نقطتين عن البرازيل.

مباراة البرازيل وفنزويلا
فيرمينيو في مباراة فنزويلا

إقرأ المزيد