متحدثًا عن حمدالله وجوميز والتحكيم في إسبانيا وقصة الـVAR

تركي آل الشيخ: خسرت أصدقاء بسبب الكرة وحبي لـ الهلال لن يتوقف

الإثنين ١٦ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٧ مساءً
تركي آل الشيخ: خسرت أصدقاء بسبب الكرة وحبي لـ الهلال لن يتوقف
المواطن - محمد سمعه

فتح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، قلبه في حوار مطول مع الإعلامي الرياضي بتال القوس حيث تم إجراؤه عبر موقع “تويتر”.

وتكلم آل الشيخ عن ملف ابتعاده عن الرياضة السعودية فقال: “كذا نادي طلب مني المساعدة المالية لكنني قررت ألا أتدخل في أي شيء يخص الرياضة السعودية واستأذنت الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في ذلك، وأنا من جمهور الكرة في السعودية، وفي الفترة السابقة ناس زعلت مني كثيرًا وما كنت أبي أحد يزعل مني، وخسرت أصدقاء بسبب الكرة، البعد أسلم وكان هذا أنسب لي”.

وأضاف آل الشيخ: “سأختار بافيتيمبي غوميز للعب في ألميريا رغم أن حمدالله مهاجم كبير، لكن غوميز كان اختياري من الأساس”.

آل الشيخ يؤكد على معاناة ألميريا من التحكيم والـvar

وواصل آل الشيخ حديثه قائلًا: ” حقيقة أخطاء التحكيم في كل مكان، السنة الماضية عانينا من أخطاء التحكيم بوجود الـVAR وحبي للهلال لم ولن يتوقف، أنا هلالي في السعودية وأشجع الأهلي المصري وألميريا الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وروما الإيطالي”.

تركي آل الشيخ يعلق بخصوص عالمية الهلال

وتابع تركي آل الشيخ: ” أرد على النصراويين وأقول لهم إن عالمية الهلال جاءت بمال الدولة ودعم ولي العهد وشغل رجال الهلال، لو كنت ساهمت فهذا واجبي، والفوز في فترة الأمير عبدالعزيز الفيصل وهو وجه الخير، ولا أنسى أيضًا شخص اسمه الأمير نواف بن سعد، لا ننسى دوره”.

وتحدث آل الشيخ عن ديربي الهلال ضد النصر قائلًا: ” إن شاء الله حمدالله ما يسوي شيء ضد الهلال”.

 

حمدالله لاعب النصر
حمدالله لاعب النصر