ضمن منافسات دوري المحترفين

النصر يُعادل رقمه السلبي في موسم 2010

الأربعاء ٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٠ مساءً
النصر يُعادل رقمه السلبي في موسم 2010
المواطن - مروة نبيل

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بمستوى متراجع خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

النصر يُعاني

وتلقى النصر 3 هزائم متتالية ضد الفتح، التعاون والاتحاد، واستقبلت شباكه 5 أهداف خلال أول 3 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحقق رقمًا سلبيًا.

وعادل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي رقمه السلبي في منافسات موسم 2009/ 2010، عندما استقبل 5 أهداف أيضًا، وهو أعلى معدل يستقبله الفرق في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره القادسية، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة “لنلهم العالم بقمتنا” من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كورونا يضرب العالمي

وكان العالمي قد أعلن في وقت متأخر أمس عن ارتفاع عدد الحالات المصابة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم إلى 14 مصابًا، حيث انضم المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا والنجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز إلى القائمة.

ويطمح العالمي لتجاوز الغيابات خلال مباراة القادسية المقبلة، وتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدون نقاط.

إقرأ المزيد