مغردًا عبر حسابه في تويتر

4 رسائل من رئيس النصر قبل انطلاق الدوري السعودي

السبت ١٧ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢٥ مساءً
4 رسائل من رئيس النصر قبل انطلاق الدوري السعودي
المواطن - محمد سمعه

وجّه صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، 4 رسائل، وذلك قبل انطلاق مباريات العالمي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/ 2021.

وكتب السويكت عبر حسابه في “تويتر” منذ قليل: “مضى موسم كامل ونحن على أعتاب موسم جديد نسأل الله أن يمن علينا فيه بالتوفيق والنجاح ويجعل مستقبل أيامنا فيه خيرًا مما سبق شكري وتقديري لإخواني أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأخ ناصر الجميد وللجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا ولإخواني اللاعبين ولجميع الطواقم الإدارية فردًا فردًا”.

وأضاف السويكت: “كما أشكر بشكل خاص الرجل المخلص صاحب الهمة أخي المشرف على قطاع الكرة عبدالرحمن الحلافي.. ولا أنسى أن أتقدم بشكري للرمز النصراوي الداعم بماله وحرصه واهتمامه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد”.

رئيس النصر يطلب تكاتف الجمهور:

وواصل السويكت تغريداته قائلًا: “كما أشكر الأعضاء الذهبيين، وعلى رأسهم أخي الباذل النقي والمهتم بالكيان عبدالعزيز بغلف.. كما أشكر جماهير العالمي العظيمة وجميع الإعلاميين النصراويين على وقفتهم الصادقة التي لا تنسى.. لا زال العمل طويل ويحتاج إلى صبر وتكاتف”.

السويكت يشكر القيادة الحكيمة ووزير الرياضة:

واختتم السويكت رسالته قائلًا: “وشكري الأخير ممتد وموصول للقيادة الحكيمة ولاة أمرنا- حفظهم الله- ولوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز تركي الفيصل على اهتمامهم بالأندية الرياضية ودعمهم اللامحدود المادي والمعنوي لشباب الوطن الغالي”.

بغلف عضو النصر
بغلف مع صفوان السويكت رئيس العالمي