معلومات عن ميرنا الهلباوي خطيبة محمد عطية

الثلاثاء ١٣ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٠ مساءً
معلومات عن ميرنا الهلباوي خطيبة محمد عطية
المواطن - متابعة

تحولت المذيعة والروائية المصرية الشابة ميرنا الهلباوي إلى حديث الساعة عبر السوشيال ميديا بعد إعلان خطوبتها على نجم ستار أكاديمي محمد عطية.

وتباينت ردود الفعل حول خطوبة ميرنا الهلباوي على محمد عطية خاصة وأنها جاءت بعد انفصال الهلباوي عن خطيبها السابق الذي يعمل ضابط شرطة بوقت قصير جدًا.

وتداول المغردون صورًا جمعت الهلباوي وعطية قبل الإعلان الرسمي عن الخطوبة حيث توقع العديد من المهتمين بأخبار المشاهير وجود علاقة بينهما أقوى من الصداقة المهنية.

من هي ميرنا الهلباوي ؟

مذيعة مصرية وُلدت في محافظة الإسكندرية وتخرجت من إحدى المدارس الفرنسية ثم التحقت بكلية السياحة والفنادق.

انضمت لأحد أندية كرة القدم، وتوقفت عقب تعرضها للإصابة وعملت في إحدى المجلات العربية الشهيرة، وأجرت الحوار العربي الوحيد مع رئيس تحرير مجلة “نيويورك” الأمريكية.

هي صاحبة رواية “كونداليني”، والتي تصدرت قوائم الكتب الأكثر مبيعًا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في الدورة الواحدة والخمسين وتم اختيارها من قبل هيئة الأمم المتحدة للمرأة لتكون ضمن المروجين لنشاطات الهيئة وتبني قضايا المرأة والمساواة بين الجنسين.

ميرنا الهلباوي

معلومات عن محمد عطية

أما محمد عطية فهو مطرب وممثل مصري، من مواليد 16 يوليو 1983، بدأ حياته الفنية بعدما نجح في الموسم الأول من مسابقة ستار أكاديمي، فعاد إلى مصر وشارك في بطولة فيلم درس خصوصي ثم أصدر ألبومًا حقق نجاحًا كبيرًا وبعدها انطلق في عالم السينما محققًا نجاحًا تلو الآخر.

 

إقرأ المزيد