قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني word

الجمعة ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٦ صباحاً
قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني word

قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني word

دائمًا يبحث الكثيرون عن قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني Word حيث يوجد الكثير من النماذج التى نقدمها لكم وسوف تجد منها الكثير من الألوان والأشكال حتى تختار منها.

قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني Word

سوف يقوم موقع المواطن بتوضيح قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني Word فلو كنت تبحث دائمًا عن إنشاء سي في بشكل احترافي وعصري يعطي انطباع رائع وجيد عنك لدي صاحب العمل المتقدم له فأنت حاليًا في المكان الجيد والصحيح.

وسوف نقدم لك حوالي 50 نموذج من السيرة الذاتية الورد التي تكون جاهزة للتنزيل والتعديل وتقوم بطباعتها وسوف تساعدك هذه النماذج لدرجة كبيرة حيث يوجد الكثير من الألوان والأشكال.

كما أنك سوف تجد العديد من النماذج على حسب ذوقك ويوجد أيضًا لدينا نماذج سيرة ذاتية بعمودين ويوجد أيضًا نماذج سيرة ذاتية بعمود واحد وحتى تجد نموذج يتناسب مع كمية المعلومات الخاصة بك دون أن تترك أي فراغات تبين أن هناك نقص في المعلومات.

كما أنك تستطيع أن تقوم بتغيير المعلومات المهمة والوهمية وتأخذ فكرة منها حتى تملأ مكانها بمعلومات أخرى صحيحة وسوف نقدم لك الكثير من القوالب الحصرية كي تتمكن من توفير وقتك وتركز على كتابة معلوماتك.

ما هي السيرة الذاتية وما هي أهميتها

بعد أن نتعرف على أفضل قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني Word يجب أن نتعرف على ما هي السيرة الذاتية وما هي أهميتها حيث أن السيرة الذاتية تعتبر الوسيلة الأولى للاتصال بين المشغل وطالبي التوظيف.

كما أن السيرة الذاتية تتضمن معلومات تكون لها صلة بالوظائف السابقة والمؤهلات التعليمية التي قد تحصل عليها المشغل وفي الغالب يتعقب السيرة الذاتية مرحلة أخرى وهي مقابلة العمل.

وسوف تكون هذه المرحلة هي أول صورة عنك لدى صاحب العمل وغالبًا سوف تكون هذه المقابلة هي التي سوف تميزك عن غيرك من الأشخاص.

مكونات السيرة الذاتية

بعد أن تحدثنا عن قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني Word فيجب أيضًا أن نتحدث عن مكونات السيرة الذاتية حيث يوجد أقسام كثيرة منها الأساسي والتي تعد نقاط قوة.

وهذا يعنى أن السيرة الذاتية هي التي تعكس مدى احترافية أي شخص وتنقسم السيرة الذاتية إلى ما يلي

المعلومات الشخصية

  • اسم الشخص المتقدم للعمل والنسب.
  • رقم الهاتف المحمول ومن الأفضل أن يكون رقم الجوال المتنقل معك بشكل دائم.
  • البريد الإلكتروني الخاص بالشخص المتقدم، ومن الأفضل أن يكون هذا البريد احترافي.
  • عنوان السكن الحالي الجنسية والسن.
  • ملخص قصير في الغالب يقوم المدراء بقراءة هذه الفقرة في البداية.

الخبرات المهنية

بهذا القسم يتم التركيز على التدريبات السابقة والوظائف ويتم كتابة التاريخ بالتدقيق واسم الشركة التي تم العمل بها من قبل والمناصب والمهام التي تم إنجازها باختصار وهذا القسم يكون في الغالب قبل المؤهلات التعليمية.

المؤهلات التعليمية

ويذكر في هذا القسم كل الشهادات التي تم الحصول عليها مثل البكالوريوس أو الماجستير أو غير ذلك بالإضافة إلى ذكر الجامعة وسنوات الدراسة.

المهارات

فهي تشمل أقسام كثيرة فرعية مثل:

  • مهارات الحاسوب.
  • المهارات اللغوية.
  • المهارات القيادية والكثير من المهارات الأخرى.

الهوايات

وهذا القسم ثانوي ولكن يجب أن تكون الهوايات لها علاقة بالوظيفة المطلوبة.

الانجازات

في هذا القسم يجب أن يتم كتابة كل الأبحاث والجوائز والمقالات وفي حالة عدم وجود أي شيء من ذلك يجب أن يتم حذف هذا القسم.

كما تعتبر السيرة الذاتية هي الخطوة الأساسية في البحث عن أي وظيفة، كما أن السيرة الذاتية المكتوبة بطريقة جيدة تعد الطريقة الصحيحة حتى تقوم بتقديم نفسك ولكي تقوم بجذب الانتباه والغرض منها هو إقناع صاحب العمل كي يقوم بمقابلتك في بداية التوظيف.

لماذا نموذج سيرة ذاتية بصيغة وورد

برنامج الورد يعتبر من أشهر البرامج المتخصصة في تحرير النصوص، كما أنه برنامج ضروري ومهم جدًا في سوق العمل، ومن مميزات صيغة الورد ما يلي

  • هي نماذج حصرية تساعد على إعطاء انطباع جيد عن الشخص المتقدم.
  • هذا البرنامج يقوم بإنشاء الكثير من الملفات بحجم أقل من 1 ميجا بايت.
  • واجهة البرنامج سهلة جدًا وبسيطة.
  • هذا البرنامج يعطي بعض الاختبارات لحفظ السيرة الذاتية بالكثير من الصيغ مثل pdf، Doc،  Docx، HTML.
  • هذا البرنامج يسمح لك بأن تقوم بتعديل النموذج في أي جهاز آخر وفي أي وقت بدون أن تحتاج إلى إنترنت.
  • يحافظ هذا البرنامج على خصوصية معلومات الزائر مثل الصورة الشخصية ومعلومات الاتصال وغير ذلك.
  • كل النماذج تكون متوافقة مع جميع إصدارات الورد مثل 2007 ،2010 ، 2013 ،2016 و2019.

كيفية إنشاء سيرة ذاتية pdf

بعد أن تعرفنا على أفضل قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني ورد فيجب أيضًا أن نتعرف على كيفية إنشاء سيرة ذاتية pdf حيث أن هذا الأمر سهل جدًا وبسيط.

فبعد أن تقوم بتحميل النموذج المناسب من خلال موقعنا تقوم بدمج معلوماتك بدلاً من المعلومات الوهمية الموجودة في برنامج الورد وبعد ذلك قم بحفظ السيرة الذاتية بتنسيق pdf وذلك عن طريق الضغط على ملف فايل وقم بحفظ الملف.

ثم قم باختيار المكان الذي ترغب في وضع النسخة به وبعد ذلك قم باختيار اسم الملف واختر تنسيق pdf ثم قم بالضغط على حفظ وبذلك فقد قمت بإنشاء سيرة ذاتية pdf.

إقرأ المزيد