بطلب من المدرب رازفان لوشيسكو

سبب تأجيل انتقال الحافظ من الهلال إلى الوحدة

السبت ١٧ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢١ مساءً
سبب تأجيل انتقال الحافظ من الهلال إلى الوحدة
المواطن - محمد سمعه

تأجل انتقال المدافع عبدالله الحافظ من نادي الهلال إلى نادي الوحدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الإعلامي والناقد الرياضي عبدالله الحنيان عبر حسابه في “تويتر” اليوم السبت قائلًا: إن الحافظ متواجد في قائمة أزرق العاصمة لمواجهة العين رغم انتقاله إلى الوحدة، وذلك بسبب أن عقده لا يزال ساري مع الأزرق.

وكانت تقارير صحافية قالت: إن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الزعيم، فضّل تأجيل انتقال الحافظ إلى الوحدة وذلك حتى نهاية مباراة العين بالجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيغيب اللاعب سلمان الفرج، نجم الهلال، عن مباراة الهلال والعين، المقرر إقامتها اليوم السبت في الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سبب غياب سلمان الفرج عن مباراة الهلال والعين

وذكر الإعلامي والناقد الرياضي عبدالله الحنيان أن سلمان الفرج سيغيب عن مباراة العين بسبب عدم الجاهزية الكاملة، بينما ضمت قائمة الهلال اللاعب السوري عمر خربين وفواز الطريس المنضم حديثًا للأزرق قادمًا من الاتفاق.

وستنطلق مباراة الهلال ضد العين في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة على ملعب “الملز” في الرياض.

وكان الفريق الكروي الأول بـ الزعيم، أنهى مساء أمس الجمعة، استعداداته لمباراته ضد نظيره العين في بداية مشواره بمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وركز المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم على الجوانب الفنية، حيث اشتمل على تدريبات تكنيكية وتكتيكية، وتطبيق جمل فنية، وذلك وسط متابعة من رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل.

نوعية إصابة مدالله العليان:

وأشار النادي إلى أن نجمه مدالله العليان خضع لجلسة علاجية في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي، بعد تعرضه لإصابة في وتر القدم، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة.
نجم الهلال عبدالله الحافظ
الحافظ

إقرأ المزيد