مبديًا سعادته بتفاعل الجماهير معه

تيشيرا يُعلق على ارتباطه بالانتقال إلى الهلال

الأربعاء ٧ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٦ مساءً
تيشيرا يُعلق على ارتباطه بالانتقال إلى الهلال
المواطن - مروة نبيل

علق نجم فريق تشيانغسو الصيني، البرازيلي أليكس تيشيرا، على ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مبديًا سعادته بتفاعل جماهير الزعيم معه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تيشيرا يُعلق على مستقبله:

وقال تيشيرا: “رأيت ما فعله جمهور الهلال، تفاجأت صراحة، الأمر كان مضحكًا، هذا الجمهور مجنون بكرة القدم حقًّا!.. الأمر كان رائعًا، سعيد بأن يتم التعرف علي وعلى عملي، سأقرر مستقبلي في الوقت المناسب، الآن تركيزي على فريقي”.

وتابع صانع الألعاب البرازيلي تصريحاته لموقع “جول”، قائلًا: “أنا شخصية هادئة ولا أفكر في الأمر كثيرًا، قمنا بنصف أول جيد من الدوري ونسعى للقب، بعد ذلك سأفكر في مستقبلي”.

البرازيلي أليكس تيشيرا
تيشيرا

وعن التجنيس: “لم يصلني أي شيء بعد، كل ما أعرفه كان عن طريق الصحافة، تركيزي كله على لقب الدوري، بعدها سنرى ما الأفضل لي ولفريقي.. أعيش فترة جيدة للغاية، لا أعرف إذا كانت الأفضل في مسيرتي ولكن أصنفها من الأفضل فرديًّا، وكذلك جماعيًّا؛ لأن ذلك ساعدني على التطور”.

اللاعب البرازيلي يخطف الأنظار:

وخطف تيشيرا الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيانغسو في الدوري الصيني هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف وصنع 3 آخرين، ليرتبط اسمه بالعودة إلى الدوري البرازيلي من بوابة فاسكو دا جاما وكورينثيانز، بالإضافة إلى اهتمام الهلال.