دعا لتبني خطة دعم لاقتصاد أمريكا

ترامب مغردًا من المستشفى: حققنا تقدمًا هائلًا في مواجهة كورونا

السبت ٣ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٤ مساءً
ترامب مغردًا من المستشفى: حققنا تقدمًا هائلًا في مواجهة كورونا
المواطن - متابعة

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء يوم السبت، تغريدة على حسابه بموقع تويتر شكر فيها الأطباء والممرضين في مركز والتر ريد الطبي العسكري.

وقال ترامب في تغريدة له: إنه بمساعدتهم يشعر أنه بخير، لقد حققنا تقدمًا هائلًا في مواجهة فيروس كورونا خلال 6 أشهر.

وأضاف ترامب: الأطباء والممرضون والجميع في مركز والتر ريد الطبي والآخرون في المؤسسات المماثلة الذين انضموا إليهم جميعهم رائعون حقًّا، بمساعدتهم أشعر أنني بخير.

كما غرد ترامب من المستشفي داعيًا لتبني خطة دعم لاقتصاد أمريكا.

ووصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مستشفى “والتر ريد” الطبي الوطني العسكري في ماريلاند، السبت، لبضعة أيام كإجراء احترازي بعد تأكد إصابته بمرض كوفيد-19، حيث سيتلقى العلاج المكوّن من مجموعة أدوية وفيتامينات.

أنا أتحسن شكرًا لكم:

وقبل مغادرته البيت الأبيض ظهر الرئيس الأمريكي في مقطع فيديو مقتضب عبر فيه عن شكره وامتنانه للمساندة والدعم الذي تلقاه من الشعب الأمريكي وقادة دول العالم.

كما أكد طبيب الرئيس الأمريكي، شون كونالي، أن وضع دونالد ترامب جيد جدًّا، حيث أوصى بانتقاله إلى مستشفى “والتر ريد” كإجراء احترازي.

وأضاف طبيب ترامب أن الرئيس كان يعاني من سعال خفيف لكنه بدأ في التحسن، مشددًا على أنه ليس على الأوكسجين ولا يعاني صعوبة في التنفس

وتابع كونالي أن الرئيس ترامب تلقى مضادًا حيويًّا وسيعالج بعقار رمديسيفير لمدة 5 أيام، موضحًا أنه يتم تقييم حالة الرئيس يومًا بيوم ولا مؤشرات على احتياجه للأوكسجين.

ولفت إلى أنه كانت لدى الرئيس حمى خفيفة الخميس والجمعة، مشيرًا إلى أن الرئيس أبلغ الأطباء بأنه يشعر بالقدرة على مغادرة المركز الطبي اليوم.