في بطولة دوري الأمم الأوروبية

ترتيب منتخب إسبانيا بعد الفوز الصعب على سويسرا

الأحد ١١ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٨ مساءً
ترتيب منتخب إسبانيا بعد الفوز الصعب على سويسرا
المواطن - محمد سمعه

نجح منتخب إسبانيا في تحقيق فوز صعب على نظيره السويسري بهدف دون رد وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2019/2020.

ونجح اللاعب ميكيل أويارزابال في إحراز الهدف الوحيد لـ إسبانيا بالدقيقة الرابعة عشر من عمر الشوط الأول عن طريق تصويبة قوية.

منتخب إسبانيا يُحقق الفوز بصعوبة

ولم ينجح منتخب سويسرا في إحراز أي أهداف في شباك المنتخب الإسباني، لتنتهي المباراة بفوز إسبانيا بهدف.

وأصبح رصيد إسبانيا بعد الفوز سبع نقاط في المركز الأول بالمجموعة الرابعة أما المنتخب السويسري فتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الرابعة.

وستواجه إسبانيا في الجولة الرابعة من دور المجموعات، منتخب أوكرانيا بعد غد الثلاثاء حيث تُقام المباراة في العاصمة الأوكرانية كييف.

إنجاز راموس مع منتخب إسبانيا

وفي وقت سابق، نجح المدافع الفذ سيرخيو راموس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، في تجاوز رقم الحارس الأسطوري إيكر كاسياس مع منتخب إسبانيا، حيث شارك راموس في دقائق أكثر مع منتخب اللاروخا برصيد 13340 دقيقة بينما شارك كاسياس في 13336 دقيقة فقط مع منتخب بلاده.

وأصبح راموس أكثر لاعب لعب أكبر عدد من الدقائق في تاريخ المنتخب الإسباني بعد أن شارك في مباراة البرتغال الأربعاء الماضي.

وكان سيرخيو راموس شارك للمرة الأولى مع المنتخب الإسباني في 26 مارس 2005 في مباراة جمعت بين اللاروخا ومنتخب الصين، وانتهت بخسارة منتخب الصين بثلاثية دون رد.

ولم يكتف راموس، بأن يكون أكثر لاعب لعب أكبر عدد من الدقائق مع منتخب بلاده، لكنه أيضًا اللاعب الذي لعب أكبر عدد من اللقاءات مع منتخب إسبانيا بواقع 173 مباراة دولية، بينما لعب إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق 167 مباراة، ولعب تشافي هيرنانديز نجم برشلونة الإسباني السابق مع اللاروخا 133 مباراة دولية.

منتخب إسبانيا

إقرأ المزيد