من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

صدمة لـ الأهلي قبل مواجهة الشرطة العراقي

الأحد ١٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٣ مساءً
صدمة لـ الأهلي قبل مواجهة الشرطة العراقي
المواطن - محمد سمعه

تعرض النادي الأهلي لصدمة قوية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة فريق الشرطة العراقي غدًا الاثنين في الجولة الثالثة بمرحلة دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الراقي تقدم بطلب لـ الاتحاد الآسيوي من أجل استبدال اللاعب البوسني ألفيس ساريتش المُصاب بقطع في الرباط الصليبي بلاعب آخر في قائمة الراقي المشاركة آسيويًا.

سبب رفض طلب الأهلي

ولكن رفض الاتحاد الآسيوي طلب الراقي، حيث تنص اللوائح في قانون دوري أبطال آسيا على السماح باستبدال اللاعب في القائمة قبل مباراة الفريق بـ7 أيام، وجاءت إصابة ساريتش يوم الأربعاء الماضي في مباراة الرائد بالدوري السعودي، أي قبل لقاء الشرطة العراقي بـ5 أيام وهو ما جعل الاتحاد الآسيوي يرفض طلب الراقي وفقًا لـ صحيفة “الاقتصادية”.

ألفيس ساريتش لاعب الأهلي
ألفيس ساريتش لاعب الراقي

الراقي سيكون مجبرًا على هذا الأمر

وبالتالي سيكون الأهلي مجبرًا على عدم استبدال ساريتش في القائمة رغم عدم الاستفادة به لأن الراقي أرسل التقارير الطبية وطلبه باستبدال اللاعب قبل مواجهة الشرطة بخمسة أيام وليس قبل أسبوع.

ومن المقرر أن يتم التنسيق مع أحد الأطباء لإجراء عملية جراحية، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتحديد طريقة التعامل مع الإصابة إما بإجراء العملية الجراحية أو الاكتفاء بالعلاج والتأهيل.

إقرأ المزيد