قبل مباراة التعاون اليوم

حمدالله نصف قوة النصر الهجومية في آسيا 2020

الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٨ مساءً
حمدالله نصف قوة النصر الهجومية في آسيا 2020
المواطن - مروة نبيل

يُقدم المغربي عبدالرزاق حمدالله مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا.

حمدالله قوة هجومية كبيرة

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، بالمستوى الذي ظهر عليه حمدالله في دوري أبطال آسيا 2020، مشددة على أنه يُمثل أكثر من نصف قوة النصر الهجومية.

وسجل المهاجم المغربي 55.5% من أهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في دوري أبطال آسيا 2020، حيث أحرز 5 من أصل 9 أهداف سجلها الأصفر، وهي أعلى نسبة لأي لاعب في البطولة هذا الموسم.

ويتصدر عبدالرزاق حمدالله قائمة هدافي دوري أبطال آسيا 2020 برصيد 5 أهداف، كما أنه يُنافس على لقب أفضل لاعب خلال مرحلة المجموعات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم النصر عبدالرزاق حمدالله
نجم النصر

النصر ضد التعاون

ويلعب النصر ضد التعاون اليوم ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، ويطمح كل منهما للظهور بمستوى مميز وتحقيق الفوز، لخطف بطاقة التأهل إلى منافسات الدور التالي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خطف أولى بطاقات التأهل إلى الدور التالي، بعد فوزه على شباب أهلي دبي الإماراتي بالأمس بركلات الترجيح، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).