تردد طيور الجنة عربسات

السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣١ مساءً
تردد طيور الجنة عربسات

تردد طيور الجنة عربسات

هناك العديد من القنوات الخاصة بالأطفال ومنها قناة طيور الجنة وتردد طيور الجنة عربسات قد تم تحديثه في بداية مطلع عام 2020 حتى يتمكن المشاهد من جودة مشاهدة عالية.

نبذة عن شبكة قنوات طيور الجنة

يبين موقع المواطن أن شبكة قنوات طيور الجنة قد تم إنشائها كقناة خاصة بتقديم محتوى هادف ومرح ومسلي للأطفال بمختلف أعمارهم وقد تم تأسيس قناة طيور الجنة في مطلع عام 2008 ميلادية وكان البث في القناة تابع للقمر الصناعي النايل سات.

وكانت القناة متخصصة في بداية إنشائها بتقديمها العديد من الأغاني الخاصة بالأطفال ويقوم بتأدية تلك الأغاني الجميلة أطفال بأعمار مختلفة كما سعت القناة لتقديم العديد من برامج الأطفال المتنوعة التي استمتع بها كافة المشاهدين من أطفال وكبار.

وتم إنشاء قناة طيور الجنة في دولة الأردن كمقر رئيسي للقناة بينما كان يتم بث القناة من دولة البحرين وانتشرت تلك القناة بشكل سريع جدًا وأحبها الأطفال لما تقدمه من برامج محببة للأطفال وأغاني يستمتع الأطفال بسماعها ومشاهدتها.

القنوات المتنوعة لطيور الجنة عربسات

سعى القائمين على إدارة شبكة قنوات طيور الجنة إلى وصول القناة لأكبر عدد من الأطفال في مختلف دول العالم لذا بذل المسئولون مجهود كبير في إنشاء قنوات جديدة وبلغات عدة من قنوات طيور الجنة ومن تلك القنوات ما يلي:

  • قناة طيور الجنة وهي القناة الأساسية والتي تقوم بتقديم محتوى عربي والمستهدف منها الشعوب الناطقة باللغة العربية.
  • قناة طيور بيبي والتي يتم تقديمها باللغة الإنجليزية وكان الهدف من تلك القناة هو استهداف الأطفال الناطقين باللغة الإنجليزية في الدول الغربية ونشر الثقافة.
  • قناة طيور بيبي الناطقة باللغة التركية والتي حظيت بنسب مشاهدة كبيرة من بين قنوات طيور الجنة وأطلقت طيور الجنة على تلك القناة اسم Bebek حيث اهتمت القناة بتقديمها لمحتوى متميز وجديد.
  • قناة طيور الجنة التي تبث باللغة الفرنسية وهي نوع من الإصرار الذي تبذله القناة في سبيل توسعها وزيادة انتشارها.

من هم القائمون على قناة طيور الجنة

الأستاذ خالد مقداد وهو صاحب فكرة القناة والمؤسس لها ويعد هو أيضًا المدير التنفيذي للقناة وهو أردني الجنسية ولكن له أصول فلسطينية وقد تزوج من السيدة مروة حماد وهي أيضًا تخرج معه على القناة وفي بعض الأغاني التي يقدمها مع أبنائه.

النجم وليد خالد مقداد، والنجم معتصم بالله خالد مقداد، والطفلة جنى خالد مقداد، والطفل إياد خالد مقداد والطفل جاد خالد مقداد والطفلة سند خالد مقداد وكلهم أولاد الأستاذ خالد مقداد ومقدمين للبرامج والأغاني في قناة طيور الجنة.

المنشد مراد شريف وهو صاحب الصوت العزب ويلقي أناشيد متنوعة على قناة طيور الجنة وهو فليسطيني الأصل وحاصل على شهادة جامعية عليا من جامعة الأردن في تخصص التربية كما أنه أصدر ألبومه الأول في عام 2007 ميلادية برعاية قنوات طيور الجنة.

المنشد السوري الأصل براء العويد والذي يحبه الأطفال ويحبون أغانيه وقد ولد بدولة الكويت وله العديد من الأغاني على قناة طيور الجنة.

الأستاذ إبراهيم السيلاوي وهو المدير التنفيذي في قنوات طيور الجنة كما أنه يقوم بتقديم الأغاني مع بناته ليليان وجوان وقد حصل إبراهيم على الدراسات العليا في الإعلام من جامعة الأردن كما أنه من أصل فلسطيني.

النجم وليد خالد مقداد وهو منذ طفولته ومتألق في القناة وأحبه الأطفال بشدة وعمره الأن 20 عامًا والأن يدرس إدارة الأعمال الدولية بجامعة الكويت وهو مولود في شهر 12 من العام 1999 ميلادية.

النجم معتصم بالله خالد مقداد وهو من مواليد شهر 7 من عام 2001 ميلادية ويتميز بأدائه الرائع والذي عشقه الأطفال وبخفته وفكاهته وكان يظهر في أغلب أدواره التمثيلية برفقة أخيه ووالده واشتهر بين الأطفال باسم عصومي.

الطفلة جنى خالد مقداد وقد ظهرت على قنوات طيور الجنة منذ كانت طفلة رضيعة وولدت في عام 2008 ميلادية في شهر إبريل.

الطفل جاد خالد مقداد والطفل إياد خالد مقداد وهما توأمان وقد ولدوا في سنة 2011 ميلادية في شهر سبتمبر وتميز كلًا من جاد وإياد بالفصاحة والشجاعة وحسن الإلقاء وخفة الروح لذا نالوا إعجاب الكثيرين من الأطفال المتابعين لقناة طيور الجنة.

الطفلة ليليان السيلاوي وهي من مواليد عام 2012 ميلادية في شهر ديسمبر وقد برزت شخصيتها في الأناشيد التي كانت تلقيها كما أدت أدوار تمثيلية في الأغاني المقدمة على طيور الجنة.

الطفلة جوان السيلاوي أيضًا ولدت بشهر ديسمبر وأخت توأم للطفلة ليليان وتميزت بفصاحة لسانها ودقتها في أداء الأناشيد والبراعة التمثيلية لتصوير الكلبات.

كلًا من الأطفال يارا وأحمد وزين أحمد مقداد وعمهم الأستاذ خالد المقداد وظهروا في العديد من الأناشيد بالقناة التي أعجب بها الأطفال.

سند خالد مقداد وهو أخر طفل للأستاذ خالد مقداد وأشركه في فيديو له على القناة احتفالًا بمولده.

تردد طيور الجنة عربسات

سنتعرف على تردد طيور الجنة عربسات والذي حدثته القناة خلال الفترة الأخيرة وكان التردد كالتالي:

  • التردد 11310.
  • معدل الترميز تردد طيور الجنة عربسات
  • معامل الخطأ 2/3.
  • عمودي

أهم البرامج التي تقدم على تردد طيور الجنة عربسات

بعد أن تعرفنا على تردد طيور الجنة عربسات فهذه أهم البرامج التي تقدم على القناة وهي كما يلي:

  • برنامج نشرة أخبار الدار: والذي قام بتقديمه كلًا من معتصم ووليد خالد مقداد والذي يتناول الأمور والمشاكل التي تحدث بالبيت ولكن بطريقة طفولية وكوميدية مضحكة وقد استمتع الكبار والصغار بطريقة الأداء الرائعة لكلًا منهما.
  • برنامج مناجاة: وقد قدم ذلك البرنامج مجموعة مختلفة من الأطفال حيث يقدمون أدعية رافعين أيديهم إلى الله.
  • برنامج الرسام الصغير: ويقوم بتقديم رسوم للأطفال بطريقة سهلة وميسرة وجميلة ويحبها الأطفال مع تلوين لتلك الرسوم بألوان شيقة.

إقرأ المزيد