البطولة ستعود في سبتمبر الحالي بعد توقفها

مدرب الأهلي يطلب ضم مهاجم النصر لـ الآسيوية بسبب السومة

الإثنين ٧ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٨ مساءً
مدرب الأهلي يطلب ضم مهاجم النصر لـ الآسيوية بسبب السومة
المواطن - محمد سمعه

حدد مدرب الأهلي، الصربي فلادان ميلويفيتش صفقة نارية من نادي النصر، وذلك استعدادًا لاستئناف مباريات دوري أبطال آسيا خلال شهر سبتمبر الجاري.

ويرغب المدرب فلادان في الاستعانة بخدمات المهاجم النيجيري أحمد موسى لاعب النصر، وذلك لقيده في قائمة الفريق بـ دوري أبطال آسيا على سبيل الإعارة من أصفر العاصمة وفقًا لـ صحيفة “الرياضية”.

سبب طلب مدرب الأهلي استعارة أحمد موسى

ويأتي طلب مدرب الراقي، بسبب موقف عمر السومة وطلبه الرحيل عن الراقي بالفترة الأخيرة.

وكان السومة طلب مغادرة الراقي، بسبب التخبطات الإدارية التي مر بها النادي بالموسم الحالي وأثرت على نتائج الفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي يُراقب أحمد موسى
أحمد موسى

وفي سياق آخر، تُوجد 4 فرق عربية سوف تتنافس على ضم المهاجم السوري بالمرحلة المقبلة وهي: “الأهلي المصري، الهلال السعودي، شباب أهلي دُبي الإماراتي، العين الإماراتي”، وجميعها فرق تتنافس على الفوز بالبطولات المحلية والقارية.

السومة يُلمح لرغبته بالانضمام إلى الهلال

وكان اللاعب السوري ألمح من قبل في مقطع فيديو لنيته الانتقال لـ الهلال، بعدما أشاد ببيئة العمل داخل النادي والاستقرار الذي يتمتع به، إضافة إلى رغبته في التتويج بـ دوري أبطال آسيا.

كما قال عمرو أنور لاعب الأهلي المصري السابق، إنه يرغب في انضمام النجم السوري للمارد الأحمر بسبب عدم وجود مهاجم قوي بـ الأهلي حاليًا إضافة لهبوط مستوى اللاعب مروان محسن.

 

 

إقرأ المزيد