الفرج يُنافس ديجوم وتي فريدي على اللقب

دوري محمد بن سلمان.. أجمل 3 أهداف في الجولة الـ29

الأحد ٦ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٣ مساءً
دوري محمد بن سلمان.. أجمل 3 أهداف في الجولة الـ29
المواطن - مروة نبيل

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الأحد، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

 

أجمل 3 أهداف

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم نادي الرائد أرناود ديجوم في شباك الفيصلي، خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف، ليواصل فريقه نتائجه المميزة بمنافسات دوري محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الحالي.

ويُنافس على جائزة أفضل هدف في الجولة الـ29 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، الهدف الذي سجله نجم الهلال سلمان الفرج، في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم بثلاثية مقابل هدف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كما يُنافس الهدف الذي أحرزه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ميتشيل تي فريدي في شباك التعاون على جائزة الأفضل، في المباراة التي حسمها فريقه بهدف دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال ضد الوحدة
الفرج يحتفل بهدفه

دوري محمد بن سلمان

وشهدت الجولة الـ29 تحقيق أصحاب الأرض لـ5 انتصارات، مقابل فوز الضيوف في مباراتين، وخيم التعادل على نتيجة مواجهة واحدة، وتم تسجيل 18 هدفًا، وحافظ 4 حراس على نظافة شباكهم.

وجاءت نتائج الجولة الـ29 كالتالي؛ فوز أبها على الأهلي بهدفين مقابل هدف، وتعادل الاتحاد والنصر إيجابيًّا، وتغلب الفيحاء على العدالة بثنائية دون رد، واستعادة ضمك لنغمة الانتصارات بالفوز على الاتفاق بهدفين نظيفين.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح على نظيره التعاون بهدف نظيف، وتجاوز الرائد عقبة الفيصلي بهدفين مقابل هدف، فيما فاز الهلال على الوحدة بنتيجة 3/1، وتغلب الشباب على الحزم بهدف دون رد.

مباراة الاتحاد والنصر
جانب من مباراة الاتحاد والنصر