بعد أنباء مفاوضات العالمي لضمه

إدواردو سالفيو.. 18 بطولة وعلاقته مع فيتوريا تُقربه من النصر

الجمعة ١١ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٥ مساءً
إدواردو سالفيو.. 18 بطولة وعلاقته مع فيتوريا تُقربه من النصر
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن إدواردو سالفيو سيكون صفقة النصر الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار رغبة إدارة صفوان السويكت بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنجوم مميزين.

النصر يستهدف ضم سالفيو

وأكدت شبكة tyc sports الأرجنتينية، أن نادي النصر سيقدم عرضًا رسميًا لإدارة بوكا جونيورز خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التعاقد مع نجم وسط الفريق، سالفيو، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويأتي اهتمام نادي النصر بالتعاقد مع إدواردو سالفيو بعد رفض نجم أتالانتا الإيطالي، الأرجنتيني أليخاندرو “بابو” غوميز لعرضه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

إدواردو سالفيو
سالفيو

علاقة مميزة مع فيتوريا

وكان إدواردو سالفيو قد لعب تحت قيادة مدرب النصر الحالي، البرتغالي روي فيتوريا خلال فترة تدريبه للفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا، ويرتبط معه بعلاقة مميزة، ما دفعه لطلب التعاقد معه خاصة أنه يعرف إمكانياته جيدًا.

وسبق أن صرح سالفيو في شهر مارس الماضي، بأنه شعر بأزمة كبيرة في فريقه السابق بنفيكا البرتغالي بعد رحيل مدربه فيتوريا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خاصة أنه كان يعتمد عليه بشكل أساسي.

 

لاعب بوكا جونيورز ادواردو سالفيو
اللاعب سالفيو

إدواردو سالفيو

ويُعد إدواردو سالفيو من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، وعاد من أوروبا بعد تجربة استمرت لمدة 9 سنوات، لعب خلالها في بنفيكا البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

ووقع سالفيو صاحب الـ30 عامًا، عقدًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوكا جونيورز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حتى يونيو عام 2022، وخاض معه 25 مباراة ونجح في تسجيل 10 أهداف.

 

ادواردو سالفيو
نجم لاعب بوكا جونيورز

وشارك إدواردو سالفيو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي، وتمكن من تسجيل 62 هدفًا بقميصه، فيما نجح في إحراز 10 أهداف خلال 69 مباراة خاضها مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتوج سالفيو بـ18 بطولة خلال مسيرته، حيث حصد لقب الدوري البرتغالي 5 مرات، كأس البرتغال مرتين، كأس الدوري البرتغالي 4 مرات، كأس السوبر البرتغالي 3 مرات، الدوري الأرجنتيني مرتين، والدوري الأوروبي مرتين.

إقرأ المزيد