رسالة مالك مكتبي من تحت ركام بيروت

السبت ٨ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٧ مساءً
رسالة مالك مكتبي من تحت ركام بيروت
المواطن - الرياض

نشر الإعلامي اللبناني مالك مكتبي رسالة وصورة سيلفي له بعد إصابته في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع قبل أيام وتسبب في وفاة أكثر من 150 وإصابة قرابة 5 آلاف شخص في تفجير خلف خسائر اقتصادية تجاوزت 5 مليار دولار.

رسالة مالك مكتبي

وعبر انستقرام كتبت مكتبي : هذه الصورة التي التقطُها لنفسي لا تشبه أي “سلفي” أخذتها سابقاً: بعدما اطمأنيتُ على عائلتي ووصلتُ الى مكان آمن (موقف سيارات فارغ وليس محاطاً بالمباني)، أردتُ أن أعاين جروحي لأعرف مصدر الدماء.

انفجار بيروت

وتابع : ما زلتُ أذكر كل شيء من تلك اللحظات.. الصوت ما زال في أذني، كذلك صورة الانفجار المهيبة.. في تلك الثواني لا تفكر سوى بالموت وكيف ستأتي ساعتك. وأنت تحاول الهروب من الركام والدمار، تخاف من انفجارات ارتدادية… فلا تدري كيف تتصرف… أصعب القرارات، ولكن لا وقت للتفكير. تأتي الى ذهنك كل الكوارث التي شاهدتها أو سمعت عنها سابقاً، وتحاول تقدير ما قد يحدث.

انفجار بيروت

مالك مكتبي يطمئن متابعيه

وطمأن مكتبي متابعيه على عائلته بالقول : الحمدالله عائلتي بخير والزملاء بخير… الحمدالله الجروح ليست عميقة… دعائي اليوم لكل جريح ومفقود وصلواتي لكل شخص غادرنا ولكل عائلة فقيد.

من هو مالك مكتبي؟

هو إعلامي لبناني عاش فترة طويلة من عمره في السعودية واشتهر بعد تقديمه برنامج أحمر بالخط العريض عبر شاشة L.B.C وحيث تناول في حلقاته العديد من القضايا الجرئية التي كان يتغاضى عنها الإعلام في العديد من الدول العربية.

مالك مكتبي

 

إقرأ المزيد