بهدف مروان سعدان من ركلة جزاء

دوري محمد بن سلمان.. الفتح يتقدم على الفيحاء في الشوط الأول

الثلاثاء ٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٢ مساءً
دوري محمد بن سلمان.. الفتح يتقدم على الفيحاء في الشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الفتح ضد الفيحاء، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتقدم النموذجي بهدف دون رد.

الفتح ضد الفيحاء:

وعاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الثلاثاء، بمواجهة الفتح ضد الفيحاء في الجولة الـ23 والتي أُطلق عليها اسم جولة عيدنا عيدين احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وبدأت مباراة الفتح ضد الفيحاء المقامة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، بضغط من النموذجي وسط دفاع قوي من الفريق البرتقالي، قبل أن ينجح المغربي مروان سعدان في هز الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء إلى النموذجي وأكدت تقنية الفيديو صحة قراره، ليُسدد مروان سعدان الكرة بنجاح في شباك الفريق البرتقالي، ويمنح فريقه التقدم عند الدقيقة 16، واستمرت محاولات الفريقين ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

الفتح
نتيجة المباراة

الفريقان دوري محمد بن سلمان:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن العدالة صاحب المركز الأخير، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

على الجانب الآخر، يحتل الفيحاء المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من 22 مباراة، ويطمح لتحسين نتائجه في الـ8 مباريات المتبقية.

 

مواضيع ذات صلة:

دوري محمد بن سلمان.. سعدان يُسجل أول الأهداف بعد العودة