بعد فشله في الفوز آخر 7 مباريات

دوري محمد بن سلمان.. إحصائية سلبية لـ الأهلي ضد الهلال

الخميس ٢٠ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٢ مساءً
دوري محمد بن سلمان.. إحصائية سلبية لـ الأهلي ضد الهلال
المواطن - مروة نبيل

يُعاني الأهلي ضد الهلال في المباريات الأخيرة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ما يزيد من صعوبة مواجهة اليوم.

الأهلي ضد الهلال

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الأهلي يُعاني ضد الهلال، حيث لم يفز في آخر 7 مواجهات بينهما في الدوري السعودي للمحترفين.

وخيم التعادل على نتيجة مباراتين لفريق الأهلي ضد الهلال، فيما نجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في تحقيق الفوز 5 مرات، ما يمنح لاعبيه أفضلي معنوية قبل مواجهة اليوم.

وأضافت “أوبتا”: “خاض 8 مباريات متتالية دون فوز ضد فريق معين مرة واحدة فقط في تاريخ المنافسة (8 مباريات ضد الشباب دون بين ديسمبر 2008 وحتى أغسطس 2012، حيث تعادل 4 مرات وخسر مثلهم”.

 

الأهلي ضد الهلال
جانب من مباراتهم السابقة

مباراة اليوم

وينفرد الزعيم بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة وبفارق 9 نقاط عن النصر والوصيف، وذلك قبل مباراة اليوم، فيما يحتل الراقي المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

ويسعى الراقي لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة في الجولة الماضية وتحقيق الفوز في مباراة اليوم، فيما يطمح الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته، أملًا في التتويج باللقب مبكرًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).