بسبب مستحقات نادي فنربخشة المتأخرة عقب بيعه

جوليانو قد يتسبب في حرمان النصر من القيد

الأحد ١٦ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢١ مساءً
جوليانو قد يتسبب في حرمان النصر من القيد
المواطن - محمد سمعه

يُواجه نادي النصر حاليًا أزمة قد تحرمه من القيد خلال الفترة المُقبلة، وذلك بسبب المستحقات المالية المتأخرة التي لم يدفعها العالمي بعد لإدارة فنربخشة التركي وذلك بعد ضمه للاعب البرازيلي جوليانو.

وقالت صحيفة Gazetevatan إن نادي فنربخشة كسب الشكوى التي قدمها لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد نادي النصر بسبب تأخر العالمي في إرسال 6 ملايين و 200 ألف يورو وهي القسط الأخير في صفقة بيع جوليانو لنادي النصر.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية ألزمت النصر بدفع 6 ملايين و 200 ألف يورو لنادي فنربخشة وإلا فإن العالمي سيكون مهددًا بالحرمان من قيد لاعبين جدد مع تعليق تعاقداته.

حقيقة تعرض النصر لظلم تحكيمي ضد الوحدة

وفي سياق آخر، كشف الخبير التحكيمي عبدالرحمن الزيد حقيقة تعرض الفريق الكروي الأول بالعالمي لظلم تحكيمي خلال مباراة النصر والوحدة بالجولة الخامسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث الزيد لـ “القنوات الرياضية السعودية” قائلًا: ” في مباراة النصر والوحدة، الحكم كان قراره ممتازًا بطرد اللاعب علي النمر وذلك بسبب لعبه المتهور، وأُقدر تمامًا غضب لاعبي الوحدة ومدربهم من هذا الأمر لكن هذا هو القانون”.

النصر ليس له ركلة جزاء

وأضاف الزيد: ” أيضًا العالمي لم يُظلم تحكيميًا في مباراة النصر والوحدة، لأنه لا تُوجد ركلة جزاء للاعب سلطان الغنام لاعب النصر بالدقيقة السابعة والستين، كما أن قرار الحكم كان صائبًا بإلغاء هدف للعالمي سجله اللاعب عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة الـ68 وذلك بسبب وجوده في موقف المتسلل”.