قبل مباراة الفريقين اليوم بالجولة الـ26

صورة تُورط غوميز بالإساءة للراقي قبل قمة الأهلي والهلال

الخميس ٢٠ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠٣ مساءً
صورة تُورط غوميز بالإساءة للراقي قبل قمة الأهلي والهلال
المواطن - محمد سمعه

انقلب جمهور النادي الأهلي على المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال، وذلك قبل ساعات من مباراة الأهلي والهلال المُقرر إقامتها اليوم الخميس في الجولة الـ26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودشن الجمهور الأهلاوي عبر تويتر وسم “غوميز يُسيء لـ الأهلي” وذلك قبل المباراة بين الفريقين، بعد أن نشر اللاعب الفرنسي صورة عبر Story حسابه في “الإنستجرام” لزميله البيروفي أندري كاريلو وهو يرقص وكان مكتوبًا عليها كلام مُسيء للفريق الأهلاوي.

الأهلي والهلال

واعتبر الجمهور الأهلاوي، نشر غوميز لـ الصورة إساءة كبيرة لفريق الراقي قبل قمة الأهلي والهلال في الجولة السادسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حقيقة فوز الراقي بـ12 هدفًا في مباراة الأهلي والهلال

وفي سياق آخر، تداول جمهور الكرة السعودية عبر تويتر صورًا تتحدث عن فوز تاريخي سابق للأهلي على الهلال بنتيجة 12-0 وذلك قبل لقاء الأهلي والهلال اليوم في الدوري.

وجاءت الصور وذلك من أجل استفزاز الجماهير الهلالية قبل قمة الأهلي والهلال المرتقبة.

وقبل انطلاق مباراة الأهلي والهلال، وبالعودة إلى أصل القصة، يتبين أن نادي الهلال المقصود من هذه الهزيمة هو نادي الهلال البحري وليس الهلال بطل آسيا 2019، كما أن فريق الهلال البحري حاليًا يُسمى بنادي الربيع.

قمة نارية بين الأهلي والهلال آسيويًا

وكانت قمة الأهلي والهلال في دور ثمن النهائي بـ دوري أبطال آسيا في عام 2019، شهدت فوز الهلال على الأهلي في جولة الذهاب بـ جدة، برباعية مقابل هدفين، بينما شهدت مباراة العودة فوز الأهلي في الرياض بهدف، لكن الهلال تأهل بفضل النتيجة الكبيرة التي حققها في مباراة الذهاب.

وتنطلق مباراة الأهلي والهلال اليوم في تمام الساعة الـ20:55 مساءً على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

إقرأ المزيد