بلغ عدد المتقدمات 761 معلمة

اعتماد حركة النقل الداخلي في تعليم محايل

الإثنين ١٧ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥١ مساءً
اعتماد حركة النقل الداخلي في تعليم محايل
المواطن - أحمد الشهري - محايل

اعتمد مدير التعليم بمحافظة محايل عسير، منصور بن عبدالله آل شريم، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1442هـ.

وكان عدد المتقدمين لحركة النقل الداخلي 1174 معلمًا، شملت 365 معلمًا بنسبة 31.22%، فيما بلغ عدد المتقدمات 761 معلمة، شملت 236 معلمة بنسبة 31.47%.

وتمنى آل شريم لجميع المعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة التوفيق والسداد، مقدمًا شكره للزملاء والزميلات في إدارة شؤون المعلمين على جهودهم في إنجاز حركة النقل.

وأفاد بأن نتائج حركة النقل الداخلي متاحة عبر حساب المعلمين والمعلمات في نظام “نور”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • تذكر عظمة الدعاء

    والله كل سنة أطالب بالنقل وكل سنة يقولون حققنا 30-45 من الرغبات لي 6 سنوات حسبي الله على كل ظالم والله لن يرى السماح وأسأل الله من حرمني حقي أن يحرمة لذة العافية والسعادة في الدنيا والآخرة اللهم أجعل كل ظالم يرى ظلمه لخلقه في أعز ما يملك

  • القادح

    فعلاً إدارة تسير بالفلاشات فقط ويتحكم فيها أشخاص بطرق أخدمني وأخدمك أنا كذلك لي 5 سنوات محروم النقل ووالله إنها الواسطة عيني عينك لكن لنا الله وهناك تجتمع الخصوم فكم من إنسان جرب مرارة الظلم واستستلم لأنه لا يملك واسطة او علاقات ولكن أسأل الله من حرم معلم أو معلمة حق أن يحرمه لذة النوم والصحة وأن يجعل الحزن والأمراض تطارده كما أحزن غيره

إقرأ المزيد