خلال فترة لعبه مع الاتحاد والتعاون

ماذا قدم طلال العبسي في 103 مباريات بدوري المحترفين ؟

الأربعاء ١ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٨ مساءً
ماذا قدم طلال العبسي في 103 مباريات بدوري المحترفين ؟
المواطن - مروة نبيل

ظهر طلال العبسي بشكل جيد مع فريقي الاتحاد والتعاون خلال مشاركته معهما في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

طلال العبسي

ولعب المدافع طلال العبسي صاحب الـ27 عامًا، 103 مبارايات بقميص الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين، بمعدل 17 لقاءً مع العميد، و86 مواجهة مع سكري القصيم، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

وحصل طلال العبسي على 17 بطاقة صفراء خلال مشاركته مع الاتحاد والتعاون، فيما نال بطاقة حمراء واحدة، وذلك وفقًا لحساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ووقع العبسي مع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية عقدًا يمتد لـ3 سنوات، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة والتي تتيح له بالتوقيع لأي نادٍ دون الحصول على موافقة ناديه.

وأكدت تقارير صحافية أن العبسي سيُمدد تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون حيث إنه يرغب في الاستمرار معه حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة أنه لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي حاليًا وفقًا للوائح الاتحاد الدولي “فيفا” الجديدة.

التعاون

وتسعى إدارة نادي التعاون لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز، تمهيدًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز السادس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الخامس، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن سكري القصيم من تحقيق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 8 مواجهات، ونجح في تسجيل 29 هدفًا، واهتزت شباكه 27 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.