المسابقة ستعود في الـ4 من أغسطس

غوميز يُطارد لقبًا فريدًا مع استئناف دوري محمد بن سلمان

الأحد ١٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢١ مساءً
غوميز يُطارد لقبًا فريدًا مع استئناف دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

يطمح المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، إلى تحقيق إنجاز مميز له، وذلك مع استئناف النشاط الرياضي ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس المقبل.

وإذا نجح غوميز في الفوز بلقب هداف دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020 وخطف اللقب من عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، فسيكون غوميز أول لاعب بنادٍ سعودي يفوز بلقب الهداف في الدوري ودوري أبطال آسيا، منذ انطلاق النسخة الحديثة للبطولة في موسم 2002/2003.

هدف كبير أمام غوميز للتفوق على خربين وكالون

وكان عمر خربين لاعب الهلال ومحمد كالون لاعب الاتحاد تُوجا بلقب الهداف في دوري أبطال آسيا، لكنهما لم ينجحا في التتويج بصدارة هداف دوري المحترفين، وهو الأمر الذي يُمثل تحديًا كبيرًا لغوميز.

جدير بالذكر أن غوميز تُوج بلقب هداف دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 11 هدفًا.

مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر 

ويستعد الهلال لمواجهة النصر في الدوري في الخامس من أغسطس المقبل، حيث تُقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي.

من ناحية أخرى، يبدو أن تحركات النصر، لن تتوقف عند هذا الحد والاكتفاء بضم 3 صفقات حيث يُفكر العالمي في ضمّ صفقة قوية من نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحافية قالت في وقت سابق إن نواف العابد لاعب الهلال يتواجد على رادار النصر خاصة أنه لا يشارك بصورة منتظمة مع أزرق العاصمة، كما ارتبط اسم البرازيلي كارلوس إدواردو بالانتقال لـ النصر.

ولكن يُعد نواف العابد هو الأقرب للمغادرة إلى النصر، كون اللاعب سيفكر في فسخ عقده والانضمام لـ أصفر العاصمة، لكن الأمر لا ينطبق على كارلوس إدواردو الذي انتهى عقده بالفعل مع الهلال ولن يكون بحاجة لفسخ عقده.