مع احتمالية عودة جاراي

جيسوس مرشح لتدريب بنفيكا

الخميس ٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٨ مساءً
جيسوس مرشح لتدريب بنفيكا
المواطن - مروة نبيل

أصبح مدرب الهلال السابق وفلامنغو البرازيلي الحالي، خورخي جيسوس مرشحًا بقوة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي.

خورخي جيسوس

وأشارت الصحافة البرتغالية إلى أن عودة جيسوس لتدريب بنفيكا، ستمثل أيضًا ضم اللاعب الأرجنتيني إيزاكييل جاراي بلا مقابل، لعدم ارتباطه بفريق منذ فسخ ارتباطه بفالنسيا.

وسبق للمدرب البرتغالي جيسوس تدريب بنفيكا خلال الفترة بين عامي 2009 و2015، وحقق خلالها 225 انتصارًا في كل المسابقات، وفاز بالدوري 3 مرات، وكأس البرتغال مرة وحيدة وكأس الدوري 5 مرات، كما نال جائزة أفضل مدرب في الدوري خلال آخر موسمين له معه.

ورغم سعي بنفيكا لإعادة جيسوس، شددت صحيفة جلوبو سبورت، على أن جيسوس يسعى للبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنغو الذي فاز معه بكأس ليبرتادوريس والدوري البرازيلي العام الماضي.

وأضافت صحيفة ريكورد: “جاراي (33 عامًا) قد يعود للنادي على يد جيسوس الذي دربه بين 2011 و2014، رغم سعي إنتر ميلان وبوكا جونيورز لضم اللاعب أيضًا”.

وسبق أن قاد جيسوس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وتألق تحت قيادته، وتوج معه بلقب كأس السوبر السعودي، وتركه وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

مواضيع ذات صلة

جيسوس مرشح لقيادة نيوكاسل