خلال فترة الانتقالات الصيفية

نجم إنتر ميلان السابق يقترب من النصر

السبت ٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٦ مساءً
نجم إنتر ميلان السابق يقترب من النصر
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب الياباني يوتو ناجاتومو مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي وغلطة سراي التركي السابق، قريبًا من النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر Fotomac أن ناجاتومو في طريقه إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر بوابة النصر، حيث لم يقدم له أي ناد أي عروض للتعاقد معه.

جدير بالذكر أن ناجاتومو، لعب مع غلطة سراي 65 مباراة من قبل سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وفي وقت سابق، أعلن نادي النصر، أمس الجمعة، عن وصول نجميه البرازيليين بيتروس لاعب الوسط والمدافع مايكون، وذلك استعدادًا للانضمام لتدريبات النصر من أجل استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي لـ النصر عبر “تويتر” وصول كل من بيتروس ومايكون إلى السعودية.

ساولو باولو طلب ضم بيتروس ومايكون

وكان الثنائي ارتبط اسماهما بالرحيل عن صفوف أصفر العاصمة، والانضمام إلى نادي ساو باولو البرازيلي وفقًا لتقارير صحافية برازيلية.

من ناحية أخرى، حرص نادي النصر على حسم مصير المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، وذلك بعد تألقه مع العالمي بالفترة الأخيرة قبل تعليق المباريات والنشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.

ودخل النصر في الفترة السابقة، في مفاوضات مع نادي غلطة سراي التركي وذلك لشراء المدافع البرازيلي بصورة نهائية؛ نظرًا لاحتياج أصفر العاصمة له خلال المباريات المقبلة.

وفي وقت سابق، امتنع الحارس الأسترالي برادلي جونز حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي النصر، عن الحضور لتدريبات فريقه، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي.

وتسعى الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت إلى عقد اجتماع لحل أمر التمديد، ولكن الحارس الأسترالي يشترط عقدًا بموسم كامل وفقًا لـ“الرياضية”.

خسارة للنصر في حال استئناف الدوري

وفي وقت سابق، ذكر الكاتب الصحافي صالح الحناكي عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أن نادي النصر سيتعرض لخسارة مالية كبيرة مع استئناف الدوري وهي دفع 13 مليون ريال، وذلك من أجل التجديد لحارسه الأسترالي برادلي جونز.

وفي حال لم يتوصل النصر لاتفاق مع برادلي جونز فإن رحيل الحارس الأسترالي سيضمن لنادي النصر التحرك، وذلك من أجل التعاقد مع الحارس الكرواتي دانييل سوباسيتش حارس مرمى موناكو الفرنسي.

 

إقرأ المزيد