بعد خسارة مناقصة ملعب الجامعة

متحدث النصر لـ الهلاليين: فريقكم يقوم بصفقات وهمية !

السبت ٢٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
متحدث النصر لـ الهلاليين: فريقكم يقوم بصفقات وهمية !
المواطن - محمد سمعه

تسبب سعود الصرامي، المتحدث الرسمي لنادي النصر، في إثارة غضب الهلاليين بتغريدة مثيرة، وذلك بعد خسارة الهلال لمناقصة ملعب جامعة الملك سعود لمصلحة شركة الوسائل السعودية.

وكتب الصرامي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “كل ما تشاهدوه من تدليس وكذب وانتصارات وهمية تعاقدية وتكرار لحسم الصفقات هو بلسم لجراح الإحباط بعد تعرضهم للإبعاد من محيط الرعب”.

وفي وقت سابق، كشفت فئات عريضة من جماهير نادي النصر عن مطالبها، وذلك بعد خسارة نادي الهلال لمناقصة ملعب جامعة الملك سعود لصالح شركة الوسائل السعودية.

ماذا طلب جمهور النصر؟

ودشن الجمهور النصراوي وسم “ملعب الجامعة نصراوي”، وذلك في إشارة منهم لتقدمهم بطلب لإدارة النصر بسرعة التحرك والاتفاق مع شركة الوسائل لاستئجار الملعب.

وتداول النصراويون فيديو للنجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر وهو يتحدث عن ملعب الجامعة حيث قال: “حقيقة أنا مُعجب بملعب جامعة الملك سعود؛ كونه واحدًا من أفضل الملاعب السعودية، وأرضيته قريبة للغاية من الجماهير”.

شركة الوسائل تُوقّع العقود:

وفي يوم الأربعاء الماضي، وقّع محمد الخريجي رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل السعودية عقد استثمار وتطوير ملعب الجامعة مع إدارة جامعة الملك سعود، وذلك بعد الاستحواذ على حقوق الملعب لمدة 10 سنوات عقب الفوز بالمناقصة مؤخرًا.

وذكر الحساب الرسمي لـ شركة “الوسائل” السعودية عبر “تويتر” أن رئيس الشركة وقّع عقد تطوير الملعب واستثماره بحضور رئيس جامعة الملك سعود.

وكرد فعل دخل مشجعو ناديي الهلال والنصر في وقت سابق، في مناوشات وجدال وذلك بعد خسارة الأزرق لمناقصة ملعب جامعة الملك سعود، حيث فازت بالمناقصة شركة الوسائل.

واتجه الجمهور النصراوي عبر “تويتر” للتعبير عن فرحته بفوز شركة الوسائل بمناقصة ملعب الجامعة، حيث قالت تقارير صحافية في وقت سابق: إن شركة الوسائل قد تقوم باستئجار الملعب لنادي النصر من أجل الاستفادة منه خلال المرحلة المقبلة.