تحدث اللاعب المغربي حول مصيره

رسالة الأحمدي تُحفز الاتحاد بقوة قبل استئناف الدوري

الخميس ٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٧ مساءً
رسالة الأحمدي تُحفز الاتحاد بقوة قبل استئناف الدوري
المواطن - محمد سمعه

تسببت رسالة اللاعب المغربي كريم الأحمدي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، في طمأنة النادي حول مصيره، وذلك بعدما أكد أنه لا يريد الرحيل عن النادي.

وكان كريم الأحمدي تحدث في تصريحات صحافية مؤكدًا أنه سيستمر مع الاتحاد ولن يرحل إلى الدوري الهولندي وفقًا لـ عكاظ”.

وتأتي رسالة الأحمدي، كرسالة محفزة لنجوم النادي وللمدرب البرازيلي فابيو كاريلي حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق النتائج الإيجابية للعميد، من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب، حيث يتواجد الاتحاد حاليًا بالمركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

الأحمدي
كريم الأحمدي لاعب نادي الاتحاد

الاتحاد يُجهز جوناس

وفي سياق آخر، يعمل المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي على تجهيز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جوناس دي سوزا خلال الفترة المقبلة، للعودة والمشاركة مع العميد.

واتفق كاريلي مع إدارة نادي الاتحاد على تجهيز البرازيلي جوناس من أجل المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ومن المقرر أن يُسجل نادي الاتحاد اللاعب البرازيلي رسميًا في قائمة البطولة العربية، عندما تفتح فترة التسجيل الجديدة من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم؛ والتي يرجح أن تكون نهاية الموسم الجاري.

وأضافت المصادر: “كاريلي وضع جوناس ضمن قائمة الفريق الأول لكرة القدم التي ستغادر إلى منطقة عسير الأسبوع المقبل لإجراء المعسكر هناك”.

وعاد جوناس للمشاركة في تدريبات الاتحاد مؤخرًا، مع وضع حامل طبي؛ بسبب تعرضه لإصابة في الكتف، في ظل رغبة الجهازين الفني والإداري الاستفادة منه بداية من البطولة العربية.

وكان مدرب الاتحاد السابق، التشيلي سييرا قد استبعد جوناس دي سوزا بداية الموسم الرياضي الجاري، وتم تحويله إلى لاعب على بند الاستثمار، قبل أن يتم إلغاؤه بداية الفترة الشتوية الماضية.

أرقام هارون كمارا

وقام كمارا بـ3 تسديدات على المرمى، وبلغت دقة التمرير 75%، ونجح في اكتساب 6 أخطاء، فيما ارتكب 19 خطأ، وذلك وفقًا لحساب “دوري بلس” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

هارون كمارا بالدوري.. 15 مباراة وساهم بـ5 أهداف