بعد 5 سنوات من احترافه في الفريق

أبطال آسيا يستعرض إنجازات إدواردو مع الهلال

الأحد ٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٣ مساءً
أبطال آسيا يستعرض إنجازات إدواردو مع الهلال
المواطن - مروة نبيل

استعرض حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأحد، أبرز إنجازات البرازيلي كارلوس إدواردو مع الهلال.

إدواردو مع الهلال:

وأشاد حساب البطولة الرسمي على “تويتر”، بأداء إدواردو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وكشف عدد البطولات التي حققها بقميص الزعيم، وذلك بمناسبة انضمامه إلى الزعيم في مثل هذا اليوم قبل 5 سنوات.

ولفت إلى أن إدواردو توج بلقب دوري أبطال آسيا مرة، وحقق مرتين كلًّا من؛ الدوري السعودي للمحترفين مرتين وكأس السوبر السعودي، وفاز ببطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد مرة واحدة.

كارلوس إدواردو
إدواردو

كارلوس إدواردو:

ويُعد النجم البرازيلي من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، حيث شارك معه في 25 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

وتألق كارلوس بقميص الزعيم على مدار 5 مواسم في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وحقق معه العديد من البطولات، وساهم في تسجيل 92 هدفًا، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

يُذكر أن نادي الهلال تعاقد مع إدواردو في صيف عام 2015، وقدم مستوًى مميزًا مع الفريق وتوج معه ببطولات عديدة، وشارك معه في كأس العالم للأندية 2019، والذي أنهاه الزعيم في المركز الرابع، وحصل على ثالث أفضل لاعب في البطولة.