بعد دخول شركة دولية لسوق الاستثمار

ملعب بأحدث طراز لأحد الأندية السعودية قريبًا

الخميس ٢٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٢ مساءً
ملعب بأحدث طراز لأحد الأندية السعودية قريبًا
المواطن - مروة نبيل

أكد أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن شركة دولية ستُدشن ملعبًا عالميًا لأحد الأندية السعودية خلال فترة قريبة.

ملعب عالمي لنادٍ سعودي

وأشاد الأمير عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس، بالشركة الجديد التي ستقتحم عالم الاستثمار الرياضي في السعودية.

وقال: “بإذن الله قريباً شركة دولية لها سمعه ممتازة سوف تدخل سوق الاستثمار الرياضي السعودي من خلال عقد رعاية كامل لنادي يتضمن بناء ملعب على أحدث طراز”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة الأمير، وتوقعوا أن يكون الهلال هو النادي الذي يقصده، خاصة أنه خسر مؤخرًا مناقصة ملعب جامعة الملك سعود في الرياض لصالح شركة الوسائل.

وعلق أحد متابعيه قائلًا: “أكيد الهلال هذا النادي له رعاية خاصة جدًا عن بقية الأندية”، وكتب أحمد: “الهلال”، فيما توقع عدد قليل من متابعي الأمير أن يكون النصر المقصود أو الاتحاد، مؤكدين أن جماهير العميد تستحق ملعبًا خاصًا.

ملعب الجامعة

وكانت شركة الوسائل قد مناقصة ملعب جامعة الملك سعود لصالحها بشكل رسمي لمدة 10 سنوات، وذلك بعد منافسة قوية من شركة الهلال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

يُذكر أن شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لنادي الهلال كانت قد حصلت على حق استثمار ملعب جامعة الملك سعود في عام 2017، ليكون الاستاد الخاص بالزعيم، وينتهي العقد بين الطرفين بنهاية الموسم.