قبل استئناف الموسم الرياضي والمباريات

كاريلي يُحدد أول الراحلين عن الاتحاد

الأحد ١٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٥ صباحاً
كاريلي يُحدد أول الراحلين عن الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

حدد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، أول الراحلين عن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستقر المدرب كاريلي على رحيل اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش عن صفوف الاتحاد، وذلك بسبب عدم وجود نية للاعتماد عليه، خلال الفترة المقبلة.

وأعطى كاريلي، الضوء الأخضر لإدارة الاتحاد للاستغناء عن بريجوفيتش في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وفقًا لـ “الكاس”.

الاتحاد يتحمل جزءاً من راتب بريجوفيتش

وفي حال رحل بريجوفيتش إلى أي فريق آخر، سيتحمل الاتحاد جزءاً من راتبه.

وكانت بعض الأندية الأمريكية والتركية، اهتمت بالتعاقد مع بريجوفيتش في حال قرر مغادرة الاتحاد.

بريجوفيتش
ألكسندر بريجوفيتش لاعب الاتحاد

وأكدت صحيفة kurir الصربية في وقت سابق ، أن بريجوفيتش، سيواصل مسيرته في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا في دوري MLS، مشيرة إلى أن هذه الخطوة قد تتم، رغم أن رغبته كانت العودة إلى باوك اليوناني.

لوس أنجلوس يُفاوض بريجوفيتش

وشددت الصحيفة الصربية، على أن بريجوفيتش حصل على عرض مقبول من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الذي يرغب في التعاقد معه على سبيل الإعارة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أبلغت المهاجم بريجوفيتش برغبتها في فسخ العقد معه، وعدم تحمل قيمة راتبه خلال الشهرين الماضيين، بسبب أزمته الأخيرة مع السلطات في بلاده.

وفي سياق آخر، تواصل أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد  مع سلمان المؤشر، وذلك للتفاوض معه بالانضمام إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي وفقًا لـ Goal.

ومن المنتظر في حال موافقة سلمان المؤشر على الانتقال إلى الاتحاد الحصول على سيارة وفيلا مع نيل 4.5 ملايين ريال كراتب في الموسم وفقًا لـ الموقع.

 

 

إقرأ المزيد