قبل استئناف المباريات مجددًا

اللياقة البدنية نقطة ضعف النصر

الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠١ مساءً
اللياقة البدنية نقطة ضعف النصر
المواطن - مروة نبيل

أبدى نجم نادي النصر السابق، إبراهيم العيسى تخوفه من اللياقة البدنية للاعبي العالمي قبل استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل.

لياقة النصر مقلقة

وأبدى العيسى قلقه من تدني لياقة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وهو ما ظهر بوضوح خلال مباراته الودية الأخيرة ضد الفتح، وذلك وفقًا لتصريحاته لـ”الرياضية”.

ولعب النصر ضد الفتح وديًا على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وانتهت المباراة بهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بنتيجة 3/ 1، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا)

وأوضح نجم نادي النصر السابق، أن المسؤولية تقع على المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي رفض جلب مدرب لياقة على مستوى عالٍ، واستعان بمدربي الفئات السنية.

العيسي يُشيد بإدارة السويكت

وأشاد إبراهيم العيسى بإدارة نادي النصر الحالية، وقال: “التعاقد مع 11 لاعبًا سعوديًّا خلال فترة وجيزة دليل واضح على وجود خطة من الدكتور صفوان السويكت، رئيس النادي، وعبد الرحمن الحلافي، المشرف العام على الفريق”.

وأضاف: “هذه الخطة لبناء فريق ينافس على كل البطولات، من خلال استقطاب لاعبين على مستوى فني عالٍ مثل عبد المجيد الصليهم، وعبد الفتاح عسيري، ولاعبين في المنتخبات السنية ومنهم خالد الغنام وأمين بخاري”.

النصر في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يُقام ديربي الرياض بين الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 5 من شهر أغسطس المقبل، وسط طموحات من الفريقين بتحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة.

إقرأ المزيد