مؤكدًا رغبته بالاستمرار في دوري المحترفين

وكيل إدواردو: نملك عروضًا سعودية وإماراتية

الإثنين ٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٠ مساءً
وكيل إدواردو: نملك عروضًا سعودية وإماراتية
المواطن - مروة نبيل

أكد مارسيلو بينهيرو، وكيل أعمال البرازيلي كارلوس إدواردو، أن نجم الهلال يملك عروضًا سعودية وإماراتية، مشددًا في الوقت ذاته على أنه يُفضل البقاء في الدوري السعودي للمحترفين.

وتحدث بينهيرو عن مستقبل النجم البرازيلي قائلًا: لدى إدواردو بعض العروض الرسمية من أندية سعودية وأخرى إماراتية، ولا أستطيع الكشف عن الأسماء في الوقت الحالي”.

وعن إمكانية استمراره مع الهلال أو وجود محادثات مع النادي، قال: “كل شيء ممكن في الوقت الحالي، هناك العديد من الأشياء التي تحدث في الوقت الحالي، وكارلوس إدواردو ليس مستعجلًا”.

وتابع خلال تصريحاته لـ”العربية نت”: “إدواردو يحب السعودية ويريد الاستمرار في الدوري السعودي، لكنه لاعب محترف في ذات الوقت ويركز على العرض الاحترافي الجيد والذي يحقق طموحاته”.

وبشأن اهتمام أندية برازيلية بضم كارلوس، علق قائلًا: “في الفترة الحالية يرغب إدواردو في البقاء بالمنطقة العربية، والحصول على عقد جيد واللعب على مستوى عالٍ، خاصة وأنه سجل 15 هدفًا هذا العام حتى مارس الماضي، وتم اختياره كأفضل ثالث لاعب في كأس العالم للأندية 2019”.

واختتم وكيل أعمال إدواردو تصريحاته قائلًا: “لذلك نثق بأنه يمكنه المواصلة في تقديم المستويات المميزة، وأؤكد أن لديه عروضًا من أفضل الأندية البرازيلية، لكنه لا يفكر في العودة إلى البرازيل بالوقت الحالي”.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع النجم البرازيلي في صيف 2015، ليصبح من الركائز الأساسية في تشكيلته، وأفضل هداف أجنبي بأكثر من 70 هدفًا، وحصل على جائزة ثالث أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019، وتوج معه بالعديد من البطولات.

إقرأ المزيد