عبر منصاتها الرقمية المختلفة

وزارة الرياضة تُطلق مبادرة Fit Link

الثلاثاء ٢٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٢ مساءً
وزارة الرياضة تُطلق مبادرة Fit Link
المواطن - واس

أطلقت وزارة الرياضة اليوم مُبادرة جديدة بعنوان Fit_Link تهدف إلى تحفيز أفراد المجتمع لممارسة عدد من التمارين الرياضية عبر منصات رقمية من شأنها إتاحة الفرصة للجميع لممارسة الأنشطة الرياضية رقميًا مع مدربين محترفين، وبشكل خاص للفئات التي لا يفضل خروجها للصالات والمراكز الرياضية كصغار وكبار السن في الفترة الراهنة.

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة قد وجَّه بضرورة استمرار تقديم الحصص التدريبية والتعليمية والتحفيزية لممارسة الرياضة عبر جميع الوسائل المتاحة.

مبادرة Fit_Link
وزارة الرياضة ومبادرة Fit_Link

وزارة الرياضة تطلق المبادرة

وتتضمن المبادرة بث حصص تدريبية يومية على حسابات وزارة الرياضة في منصتي يوتيوب وانستغرام بالتعاون مع مراكز وقت اللياقة الرياضية، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من جميع شرائح المجتمع لممارسة تمارين عامة والتواصل مع مدربين محترفين لطرح أسئلتهم واستفساراتهم، حيث يُقدم لهم المدربون إرشادات وتمارين عامة يومية ترشدهم لممارسة الرياضة الصحيحة.

ومن المقرر أن يتم عقد حصتين تدريبيتين مع مدربين مختصين يوميًا، الأولى عند الساعة الخامسة عصراً على منصة يوتيوب، والحصة الثانية عند الساعة التاسعة مساءً على منصة انستغرام، كما سيتم إعلان جميع تفاصيل المبادرة عبر هاشتاق المبادرة #Fit_Link.