تمهيدًا لعودة مباريات الدوري السعودي

21 يونيو.. موعد استئناف تدريبات التعاون

الأحد ١٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
21 يونيو.. موعد استئناف تدريبات التعاون
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي التعاون، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء أمس السبت، عن موعد استئناف تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن عودة الدوري السعودي للمحترفين في الرابع من شهر أغسطس المقبل، بعد توقف البطولة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في إيقاف معظم دوريات كرة القدم في العالم.

وتواصلت إدارة نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، مع المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس والأجهزة الفنية، وقررت أن تكون عودة التمارين الجماعية، يوم الأحد الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، وتم إخطار اللاعبين بذلك.

وأضاف حساب التعاون الرسمي: “سيتم البدء بالترتيب مع الجهات المختصة لعودة الأجهزة الفنية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم الأجانب من بلدانهم”.

وفي السياق ذاته، قدمت إدارة التعاون الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشاد التعاون في بيانه على حرص وزارة الرياضة بقيادة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والاتحاد السعودي لكرة القدم غير المستغرب على قطاع الرياضة والشباب، مبديًا سعادته بالقرار الصادر برفع تعليق النشاط الرياضي.

إقرأ المزيد