نظرًا لجودة تنظيم العمل الداخلي

وزارة الرياضة تحصل على شهادة الآيزو

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٠٨ مساءً
وزارة الرياضة تحصل على شهادة الآيزو
المواطن - مروة نبيل

أعلنت وزارة الرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن حصولها على شهادة الآيزو “ISO 27001-2013”.

وزارة الرياضة

وأشار حساب الوزارة الرسمي إلى أن شهادة الآيزو “ISO 27001-2013″، هي إحدى الشهادات المعتمدة التي يتم منحها للجهات الحكومية والخاصة نظير جودة تنظيم العمل الداخلي وفق المعايير العالمية.

وكان الديوان الملكي قد أصدر، يوم 25 من شهر فبراير الماضي، قرارًا بتحويل الهيئة العامة للرياضة إلى وزارة الرياضة وتم تعيين الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزيرًا للرياضة.

وشهدت الرياضة في عهد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل العديد من الإنجازات واستضافة المسابقات الكبرى، ومن أبرزها كأس السوبر الإيطالي، وكأس السوبر الإسباني.

شعار وزارة الرياضة
وزارة الرياضة

عودة النشاط

واتخذت وزارة الرياضة مؤخرًا قرارًا بعودة النشاط الرياضي، واستئناف الأندية لتدريباتها يوم 21 من شهر يونيو الجاري، وذلك بعد توقف المسابقات الرياضية منذ شهر مارس الماضي، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف منافسات دوري المحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بداية من الرابع من أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد الجولات المتبقية خلال الفترة المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كما اتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم العديد من القرارات الأخرى لعودة النشاط الرياضي، ومنها إجراء 5 تبديلات بدلًا من 3 خلال المباراة الواحدة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).