بات أن يكون ضمن أنجح المصارعين المحترفين في العالم

قصة ملهمة عن زيون كلارك.. وُلد دون أرجل واحترف المصارعة الحرة

الأربعاء ٢٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٧ مساءً
قصة ملهمة عن زيون كلارك.. وُلد دون أرجل واحترف المصارعة الحرة
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أثبت زيون كلارك كيف لرجل وُلد دون أرجل بسبب اضطراب وراثي أن يتحدى جميع ظروفه من أجل تحقيق حلمه، حيث دخل مجال المصارعة الحرة وبات وشيكًا على أن يكون ضمن أنجح المصارعين المحترفين في العالم، بحسب موقع ديلي ميل البريطاني.

وُلد زيون كلارك، 22 عامًا، من أوهايو، يعاني من متلازمة التراجع الذيلي Caudal regression syndrome، وهو اضطراب خطير يضعف نمو العمود الفقري السفلي.

ونشأ في ملجأ حيث تعرض لعشرات المرات إلى التنمر والاستهزاء بسب علته، حتى تبنته السيدة كيمبرلي وكانت دائمًا بجانبه لتشجيعه، وبسبب دعمها وحب كلارك وشغفه بالرياضة دخل عالم المصارعة المحترفة.

وقال كلارك: بدأت المصارعة في الصف الثاني، عندما كنت صغيرًا لم أكن أعرف ماذا أفعل وكنت أخاف كثيرًا من خصومي، ولكن من خلال الكثير من التجربة والخطأ وسنوات في التعلم، أكدت أقترب من أن أكون واحدًا من أنجح المصارعين المحترفين في العالم.

وأضاف: كانت سنواتي صعبة في المدرسة بسبب السخرية، واعتراني الغضب كثيرًا، لكن في النهاية فإن حالتي لم تمنعني من أحقق ما أريده، ووصولي لهذه المرحلة يجعلني أتساءل أين هم أولئك المتنمرين اليوم؟ ما الذي حققوه؟

واستطرد زيون كلارك: أعتقد أن أفضل طريقة للتعامل مع الحاقدين هو استخدامهم لصالحك بتحفيز نفسك.

وأردف: أكبر درس تعلمته هو أن الأشياء لن تسير دائمًا في طريقك، لكن عليك المثابرة، وبمجرد أن تتمكن من استغلال طاقتك في الطريق الصحيح فإن أبوابًا متعددة ستفتح لك.

زيون كلارك

WWE : لاسي وناتاليا في أول مصارعة للسيدات بالمملكة بعرض جوهرة التاج

إقرأ المزيد