رجاء الجداوي في العناية المركزة ورسالة من ابنتها

الأربعاء ٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٧ صباحاً
رجاء الجداوي في العناية المركزة ورسالة من ابنتها
المواطن - متابعة

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي تفاصيل جديدة عن حالة والدتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا الجديد، حيث أكدت أن والدتها دخلت الرعاية المركزة.

وكتبت ابنة رجاء الجداوي عبر صفحتها على موقع فيسبوك: “ماما في الرعاية المركزة.. ولكن الحمد لله.. لم تفقد الوعي.. وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء”.

وكان الدكتور سعيد السقعان، مدير الشؤون الصحية بالإسماعيلية، قد قال في مداخلة هاتفية على قناة “إم بي سي مصر” إن الفنانة رجاء الجداوي تعرضت لمضاعفات صحية أدت إلى وضعها على جهاز تنفس لا تدخلي، مضيفًا أن حالتها غير مستقرة متمنيًا من الجميع الدعاء لها.

وكانت رجاء الجداوي قد شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي أذيع في رمضان الماضي، وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس.

وبعد إعلان إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، أعلنت المطربة المصرية نهال نبيل إصابتها بالفيروس ووالدتها، وقالت في تصريحات لها إنها انتقلت إلى الحجر الصحي بأحد المستشفيات، بعدما شعرت بارتفاع درجة حرارتها، وألم في جسدها لعدة أيام ثم أجرت مسحة هي ووالدتها وظهرت النتيجة إيجابية لكلتيهما.