مؤكدًا قدرته على اللعب بمراكز مختلفة

دي يونغ: سعيد في برشلونة.. وميسي الأفضل بالعالم

الأحد ٧ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٧ مساءً
دي يونغ: سعيد في برشلونة.. وميسي الأفضل بالعالم
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم نادي برشلونة والمنتخب الهولندي الأول، فرينكي دي يونغ، أن اللعب في الفريق الكتالوني كان حلمه منذ الصغر، مشددًا في الوقت ذاته على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل بالعالم.

وقال الهولندي الدولي دي يونغ خلال تصريحاته لصحيفة ماركا” الإسبانية: “لقد كنا في حاجة لرؤية بعضنا البعض والعودة إلى التدريب”.

وتابع: “كان أصعب شيء عندما اضطررنا للتدريب في مجموعات صغيرة، كانت هناك قيود صعبة، أما الآن فهناك أجواء جيدة جدًّا، ونحن أفضل مما كنا عليه قبل التوقف، أشعر بأن هناك شيئًا خاصًّا قادمًا”.

وأضاف: “يمكنني أن أتحسن، الأمور تسير على ما يرام، وأنا سعيد للغاية بالفريق وكل شيء بشكل عام، يمكنني اللعب في مراكز مختلفة، وأنا مرتاح للغاية في أي مكان في خط الوسط”.

وعن استئناف الدوري الألماني بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، علق دي يونغ قائلًا: “شاهدت بعض المباريات، وأعتقد أن الجو يبدو مختلفًا تمامًا، لكني سعيد برؤية كرة القدم مرة أخرى”.

وأشاد دي يونغ بزميله ليونيل ميسي، وقال: “من الواضح أنه أفضل لاعب في العالم، عندما يعطيني النصيحة، فهي دائمًا مفيدة للغاية”.

وتحدث عن موسمه الأول في برشلونة قائلًا: “أنا سعيد للغاية هنا، اللعب في برشلونة كان حلمًا منذ أن كنت صغيرًا، لأنه ناديّ المفضل خارج هولندا، وعندما جاؤوا وكانوا مهتمين بي كثيرًا، كان الاختيار سهلًا”.

وواصل: “في برشلونة الهدف هو اللعب بشكل جيد، والفوز بكل شيء، الطموحات هنا مرتفعة للغاية، ويجب عليك الفوز بكل الألقاب الممكنة، وأنا أحب ذلك.. أياكس وبرشلونة متشابهان جدًّا بالنسبة لي في الطريقة التي نرى بها كرة القدم”.