بعد اقترابه من الرحيل

جماهير الهلال: وداعًا إدواردو

الإثنين ٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٨ مساءً
جماهير الهلال: وداعًا إدواردو
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير محلية أن البرازيلي كارلوس إدواردو في طريقه للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد نهاية الموسم الحالي؛ ما دفع الجماهير لتدشين هاشتاق عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” لتوديعه.

وينتهي عقد إدواردو، صاحب الـ30 عامًا، مع الهلال بنهاية الموسم، وأصبح لاعبًا حرًّا ويمتلك حرية التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الزعيم، وأكدت تقارير أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو يرغب في ضم لاعب أجنبي بدلًا منه.

وداعًا إدواردو:

وأطلقت جماهير نادي الهلال هاشتاق يحمل اسم وادعًا إدواردو على “تويتر”، وشهد تفاعلًا كبيرًا من مشجعي الزعيم، حيث أشادوا بالنجم البرازيلي، ووجهت إليه الشكر على تألقه مع الفريق طوال السنوات الماضية.

نجم نادي الهلال ادواردو
ادواردو في التدريبات

وكتب محمد الشلاقي: “اسم إدواردو سيبقى عالقًا في أذهان الجميع.. الأجنبي رقم واحد في تاريخ الهلال ((يكتب السطر الأخير ويغلق الصفحة))”، وعلقت وداد قائلة: “لن ننساك يا جلاد الأصفرين”.

وقال عمر الشبرم: “لكل بداية نهاية، وما بين البداية والنهاية! تاريخ عظيم جدًّا، كُتب بماء الذهب”، وكتبت ندى الحربي: “أتى عظيمًا وسيبقى عظيمًا”، وعلقت أمل قائلة: “لكل بداية جميلة نهاية أجمل 5 سنوات مرت على جماهير الهلال”.

وعلق حسن الرمضان الزعيم قائلًا: “لن ننساك يالسوبر وستبقى الهداف التاريخي للزعيم الهلالي”، وكتب آخر: “النهَاية المحتُومة لأجمَل قصص حب كرة القدم، إدواردو وجمهور الهلال”.

ادواردو
البرازيلي ادواردو

وتفاعل حساب يحمل اسم سهم الهلال مع الهاشتاق، وقال: “وداعًا لـ أجمل أيام عشناها بتميّزك، رُوح وإخلاص وحبًّا للشعار.. ذكراك ستبقى ولن تُنسى”، وكتب عمر العتيبي: “الصراحة خسرنا لاعب أسطورة صعب يتعوض”.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع النجم البرازيلي في صيف 2015، ليصبح من الركائز الأساسية في تشكيلته، وأفضل هداف أجنبي بأكثر من 75 هدفًا، وحصل على جائزة ثالث أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019، وتوج معه بالعديد من البطولات.

إقرأ المزيد