تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي

الأهلي يتفق مع ميلويفيتش على برنامج العودة

الأحد ١٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٢ مساءً
الأهلي يتفق مع ميلويفيتش على برنامج العودة
المواطن - مروة نبيل

اتفقت إدارة النادي الأهلي مع المدرب الصربي فلادان مليويفيتش على برنامج عودة الفريق الأول لكرة القدم، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

وعقد المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الحارثي، اجتماعًا بالجهاز الإداري، وبإشراف الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة، حيث تم التنسيق مع ميلويفيتش على برنامج عودة الفريق للتدريبات الجماعية.

وأشار النادي الأهلي في بيانه إلى أن العودة للتدريبات ستكون بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة، وتعقيم وتنظيف كافة مرافق النادي، وذلك من أجل تأمين السلامة لكافة المنسوبين.

وأوضح محمد الحارثي في البيان الذي نشره حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء اليوم الأحد، أن التواصل مع ميلويفيتش كان بشكل مستمر على الرغم من تواجد الأخير في بلاده.

وأضاف: “الاجتماعات كانت مستمرة مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية عبر تطبيقات الاتصال المرئي ووسائل التواصل الاجتماعي؛ وذلك للوقوف على كافة احتياجات الفريق ومتابعة برامج اللاعبين المحليين والأجانب، بالإضافة لوضع البرنامج التدريبي الذي سيطبقه بعد قرار استئناف المسابقات المحلية والخارجية”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

إقرأ المزيد