اللاعب الإيطالي رغب في العودة لدوري بلاده

جيوفنكو في حيرة.. البقاء في الهلال أم الانضمام لهذا الفريق!

الأربعاء ١٣ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٨ مساءً
جيوفنكو في حيرة.. البقاء في الهلال أم الانضمام لهذا الفريق!
المواطن - محمد سمعه

ذكرت تقارير صحافية في وقت سابق، أن اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يطمح للعودة واللعب لأحد الأندية الإيطالية خلال الفترة المقبلة.

وكانت أندية إنتر ميلان وبارما وساسولو في إيطاليا اهتموا بالتعاقد مع جيوفنكو وذلك في حال قرر مغادرة الهلال في صيف العام الحالي.

وأفاد موقع forzaparma أن جيوفنكو لو رحل عن الهلال فسوف ينتقل لنادي بارما الإيطالي، وإذا لم تنجح المفاوضات مع بارما فسوف يبقى في نادي الهلال، كما أضاف التقرير أن هذا الأمر يُسبب حيرة كبيرة للاعب جيوفنكو.

وكان جيوفنكو انضم لنادي الهلال في مطلع 2019 قادمًا من نادي تورنتو الكندي، وساهم في تتويج أزرق العاصمة بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.

وفي وقت سابق، لا يزال مصير اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم نادي الهلال مع فريقه غامضًا، حيث لم تجدد الإدارة الهلالية عقده حتى الآن، بجانب أن اللاعب أكد في حوار تلفزيوني سابق أنه حتى الآن لم يحسم قراره حول تجديد عقده مع الزعيم.

وكان عادل البطي رئيس لجنة المسابقات السابق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قال في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية إن كارلوس إدواردو قد لا يرحب بتنفيذ اقتراح الفيفا، وهو تمديد عقده مع الهلال خاصة أن الموسم لم ينتهِ بعد في السعودية، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأضاف البطي أن قرار الفيفا غير مُلزم للاعبين الأجانب، بتجديد عقودهم ولو حتى ليوم واحد مع أنديتهم المتضررة بسبب توقف النشاط الرياضي.

وكان الفيفا اقترح على الأندية التفاوض مع لاعبيها التي تنتهي عقودهم في يونيو 2020، بالتمديد حتى نهاية الموسم الجاري ثم السماح لهم بالرحيل لأندية أخرى يريدونها مع نهاية موسم 2019-2020.

إقرأ المزيد