لتحقيق رغبته بالعودة لبرشلونة

نيمار يضغط على باريس سان جيرمان

الإثنين ٤ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٣ مساءً
نيمار يضغط على باريس سان جيرمان
المواطن - مروة نبيل

يطمح البرازيلي نيمار دا سيلفا في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والعودة إلى برشلونة مجددًا.

نيمار:

وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الحالي، إلا أن النادي الكتالوني لا يُريد دفع المبلغ الذي طلبه باريس سان جيرمان، والذي يُقدر بـ200 مليون يورو.

وأشار تقرير صحافي إسباني، إلى أن نيمار مستعد للموافقة على خصم 50% من راتبه، لرغبته في العودة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيمار مع سان جيرمان
نيمار

وأضافت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن النجم البرازيلي عازم بشدة على العودة إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي، مؤكدة أنه رفض عرضًا لتجديد عقده بقيمة 100 مليون يورو من سان جيرمان، من أجل الضغط للعودة إلى الفريق الكتالوني.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه ربما يقوم باريس سان جيرمان بتخفيض طلباته المادية إلى 150 مليون يورو خلال الأسابيع المقبلة، خاصة أن نيمار لا يرغب في تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2022.

ويسعى برشلونة أيضًا لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، ويوجد شرط جزائي في عقده بقيمة 111 مليون يورو، وسيصبح نشطًا في أول أسبوعين في يوليو المقبل.

ومن المرجح ألا يتعاقد نادي برشلونة الإسباني مع نيمار ولاوتارو سويًّا، بسبب التأثير المالي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.