ينتهي عقد اللاعب المغربي مع العالمي صيف 2022

ناديان من إنجلترا يُهددان بقاء حمدالله مع النصر

الجمعة ٨ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٥ مساءً
ناديان من إنجلترا يُهددان بقاء حمدالله مع النصر
المواطن - محمد سمعه

يتطلع ناديان من إنجلترا للتعاقد مع النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الفترة المُقبلة.

وقال موقع foot mercato الفرنسي: إن ناديي أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين يطمحان في التعاقد مع حمدالله في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويرتبط حمدالله بعقد مع نادي النصر ينتهي في صيف 2022.

ويُعد حمدالله واحدًا من الأعمدة الأساسية التي لا غنى عنها في نادي النصر، حيث ساهم في موسم 2018-2019 في فوز العالمي بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة للفوز بلقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي.

وكان حمدالله هداف الدوري في الموسم الماضي برصيد 34 هدفًا.

وفي وقت سابق، حرص اللاعب عبدالرزاق حمدالله، على الرد على طبيب كان أشرف عليه في وقت سابق وأخبره بأنه لن يلعب كرة القدم مرة أخرى، وذلك أثناء احتفال اللاعب المغربي بالذكرى الأولى على تتويج أصفر العاصمة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019.

وكتب حمدالله رسالة عبر حسابه في الإنستجرام قائلًا: “لن تلعب كرة القدم مرة أخرى في حياتك، هكذا كانت رسالة طبيب لي، تلك الدموع خرجت من تلقاء نفسها، وتذكرت قبل أقل من سنة كنت مصاب إصابة بليغة جدًّا، وقرر الطبيب في ذلك الحين قائلًا لي بأنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى، ولكن تلك الكلمات لم تُحبطني، ووضعتها أمامي كتحدي، وكتحفيز لي، من أجل الوصول، إلى هدفي، ولأُبين للطبيب أنه مخطئ، ولا أُخفيكم كان التحدي صعب جدًّا للغاية بالنسبة لي”.

وأضاف حمدالله: “لم أكن أبكي بسبب إنجاز التتويج بالدوري فقط، أو حتى لحصولي على جائزتي أفضل هداف وأفضل لاعب في المسابقة، بل لأنني تذكرت حديث الطبيب، وكيف نجحت في تخطي هذا التحدي الصعب للغاية”.